الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

نصائح للعريس لمساعدة العروس ومشاركتها في استعدادات حفل الزفاف


كوني أنثى - نصائح للعريس لمساعدة العروس ومشاركتها في استعدادات حفل الزفاف

عند اقتراب موعد الزفاف، تختلط المشاعر بين التوتر الشديد والحماس واضطراب المصالح وتعديل بعض التفاصيل وتخطّي الميزانية المحدّدة ومجاملة الأقارب عند العروسين، وقتها تعجز العروس عن التعامل مع بعض الضغوط النفسية، ولا يكون السبيل إلا في تدخّل العريس لمساعدتها كونه الجزء الثاني والأهم في هذا الإطار، لذا، يقدّم خبراء الإتيكيت ومنظمو حفلات الزفاف للعريس بعض المبرّرات لحلّ أكثر الورطات التي قد تقع فيها العروس خلال مرحلة ما قبل الزفاف، وهي:
• إذا كانت العروس تخطّط للزفاف بنفس

اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

ها، ينبغي مساعدتها في تقسيم المهام على أشخاص من ضمنهم أنت، فمِن واجبكَ دعمها لتشعر بالأمان.
• عندما تشعر أنّ العروس فقدت السيطرة على الأمور، خذها في نزهة بعيداً عن استعدادات الزفاف ولا تحدثها في هذا الخصوص نهائياً.
• الأكل بشراهة قد يكون إحدى وسائل "الترفيه والترويح" التي تلجأ إليها لعروس وقد تفسد إطلالتها يوم الزفاف. اتّبع معها نظاماً غذائياً محدّداً معللاً بأنك بدأت تشعر بزيادة في وزنكَ ولكن من من دون الإشارة إليها.
• قد يؤثر غياب أحد الضيوف عن حفل الزفاف لسبب ما في نفسية العروس. للمساعدة، أكّد لها أنّ عدم حضوره الحفل لا يعني إلغاء فرحتكما وأنّ أعذاره منطقية.
• إذا طلب أحد المعازيم منك دفع تذكرة الطائرة لحضور الزفاف، احرص على مشاركته حزنكما لعدم حضوره الحفل، مؤكداً أنّ طلبه يفوق الميزانية المحدّدة للاحتفال.
• قد تكون فكرة استبدال هدية العروس بدفع تذكرة سفر لوالدها أو أحد المقربين منها المقيم خارج البلاد لحضور الزفاف فكرة ثمينة وجميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق