الاثنين، 31 ديسمبر 2012

زوج: لا أجد عملا وزوجتي تستهزء بي وتمن عليّ بما أعطتني

كنا احنا الاتنين نشتغل هي معلمة مدرسة وأنا كنت اشتغل بمصنع بعد فترة وصلنا 6 سنين هيك عايشين ومبسوطين
قبل حوالي المصنع طلع قسم من الي بشتغلو وأنا كنت واحد منهن ومن وقتها وأنا بالبيت بدور على شغل بش مش عم بلاقي
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
من كم شهر صرت اسمع منها حكي كتير بجرح وكتير بضايق كل شيكل بتدفعه للبيت بتسمعني مليون كلمة انها انا الي مجبور بالمصروف مش هي بتضلها تمنّ عليي وتمسخر وتستهزء مني اني مش عارف الاقي شغل


مرحبا، لكل معقبين موقع العرب، حابب احكيلكو مشكلتي الي خانقتني ومتعبتني كتير، وبتمنى انو ما تستخفوا بالموضع لاني عنجد كتير تعبان، انا تزوجت قبل 7 سنين من صبية انا وهي كتير منحب بعض وكتير متعلقين ببعض. كنا احنا الاتنين نشتغل هي معلمة مدرسة وأنا كنت اشتغل بمصنع بعد فترة وصلنا 6 سنين هيك عايشين ومبسوطين.
 زوج: لا أجد عملا وزوجتي تستهزء بي وتمن عليّ بما أعطتني
قبل حوالي المصنع طلع قسم من الي بشتغلو وأنا كنت واحد منهن، ومن وقتها وأنا بالبيت بدور على شغل بش مش عم بلاقي، ومن كم شهر صرت اسمع منها حكي كتير بجرح وكتير بضايق كل شيكل بتدفعه للبيت بتسمعني مليون كلمة انها انا الي مجبور بالمصروف مش هي، بتضلها تمنّ عليي وتمسخر وتستهزء مني اني مش عارف الاقي شغل، مع اني بحاول وبدور بس مش عم بلاقي، تعبت منها ومن موقفي ومن حكيها الي بجرح ومش عارف شو أعمل، يا ريت تساعدوني وتنصحوني شو اعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق