الاثنين، 31 ديسمبر 2012

متزوج ومتعلق باختي وتحرشت بها

http://www.wardati.com/imagesnews/1346023138.jpg 
عندى مشكله انا عندى اخت تكبرنى بتسع سنوات . منذو صغرى وانا ارى خالى يتحرش بها و و هى نائمه و لا اعرف ان كان نومها هذا خوفا من المقاومه او الفضيحه او هو نوم فعلا . المهم انا كنت ارى ذلك دون ان يشعر احد بى و الاحظ هذا دون تأثير فانا وقتها لم ابلغ بعد و لكنى كنت اكرة خالى ذلك فعلا و كنت احتقرة و بعد ان تزوج خالى و ترك بيتنا و عاش فى محافظه اخرى و تزوجت اختى و بعد سنه تقريبا من زواجها سفر زوجها للعمل بأحد الدول العربيه و كان يرسل لها خطابات و للعلم هى كانت متزوجه فى شقه فى منزلنا اى فى بيت العائله فكان من الطبيعى ان ادخل شقتها وهى موجودة او غير موجودة ففى فترة الثانويه العامه كنت استذكر دروسى فى شقتها الخاليه لانها كانت تنام فى شقة والدى و ووالدتى و كنت اعبث بمحتويات الشقه فوجدت تلك الخطابات التى كانت تحنفظ بها من زوجها فقرأت فيها كلام جنسى فظيع من زوجها و هو يصف مدى شوقه للأيام الخوالى و يصف ما كان يفعله بها على السرير . و يصف جسدها جزء جزء … هذا الكلام اعطنى ال
اليكم الفيديو

سبيل فى بداية الشهوة تجاة اختى فبدأت انظر الى جسدها و بدأت اتحسس جسدها كما كان يفعل خالى و هى نائمه و صرت على هذا الحال سنوات كثير لا استطيع ان اكف عن ذلك الفعل او التفكير فأنا منذو بلوغى و انا امارس العادة السريه و الغريب اننى لا استطيع تخيل احد غير اختى امارس معها الرزيله و حتى الان و انا متزوج و اعول مازلت امارس تلك العادة و اختى لاتزال هى البطله الوحيدة فى تلك التخيلات و لم يمنع زواجى من هذا التفكير برغم من ان زوجتى لا ينقصها شىء الا انى متعلق جدا باختى و لا استطيع ان انساها  و دائما كنت اصورها بالموبيل دون ان تشعر لا اعرف الى اى مدى سوف تنتهى تلك العلاقه او التفكير الذى يذداد على فترات و خاصة فى فصل الصيف … انا مسلم و اصلى و اصوم و لكنى ضعيف جدا امام ذلك الجسد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق