الاثنين، 31 ديسمبر 2012

شابة 25: لا اعيش حياة كباقي الصبايا.. جسمي نحيف وليس به معالم الانوثة

جسمي نحيف جداً والذي يكاد لا يبرز منه أي معلم من معالم الانوثة
ذهبت الى طبيب مختص لمشاكل الجسم وحاول كثيرا مساعدتي ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.. أريد المساعدة بأسرع وقت
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
أصبحت في جيل نضج تماما ومشكلتي هذه لا تجعلني أعيش حياتي كباقي الصبايا في نفس جيلي إذ انهن يتمتعن بجسد مناسب لسنهن اما انا فلا.. ولا اعاني من مشاكل هرمون او نقص تغذية او احد والدي صغير الحجم وكل شيء طبيعي.. فما الحل


مرحبا.. انا شابة لدي مشكلة يمكن في كتير صبايا عندهن هالمشكلة وبعانوا منها كتير.. انا بالنسة الي بعتبرها مشكلة كبيرة كتير.. زمان مكنش هالاشي كتير مأثر علي لانو كنت بعدني صغيرة وبعمر ببدأ الجسم بالنمو والنضوج .. بس اسا بدأت تسبب لي مشاكل أكبر بحياتي الشخصية وكمان مشاكل وعقد نفسية.. وتكمن مشكلتي والتي هي أن جسمي نحيف جداً والذي يكاد لا يبرز منه أي معلم من معالم الانوثة حيث اني ابلغ  من العمر 25 عاماً وقد أصبحت في جيل نضج تماما ومشكلتي هذه لا تجعلني أعيش حياتي كباقي الصبايا في نفس جيلي إذ انهن يتمتعن بجسد مناسب لسنهن اما انا فلا.. ولا اعاني من مشاكل هرمون او نقص تغذية او احد والدي صغير الحجم وكل شيء طبيعي.. فما الحل. كما وأود أن أقول لكم اني قد ذهبت الى طبيب مختص لمشاكل الجسم وحاول كثيرا مساعدتي ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.. أريد المساعدة بأسرع وقت فأنا بدأت أنهار نفسيا ولم أعد أتحمل أكثر عذاب.
 شابة 25: لا اعيش حياة كباقي الصبايا.. جسمي نحيف وليس به معالم الانوثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق