الاثنين، 31 ديسمبر 2012

متزوجة: أعاني من احتقار عائلة زوجي وشتمهم لي مع أنني أخدمهم

لسلام عليكم، مشكلتي هي عائلة زوجي، منذ أن تزوجت وهم يراقبونني مهما فعلت ويتحدثن عني، المصيبة أن حماي لا يترك ثانية تمر إلى ويشتمني فيها مع أنا و الله أقوم بكل واجباتي المنزلية لكن لا شيء يعجبهم. إذا أعددت الأكل يظل يأكل ويتخاصم هذا ليس أكل، تفو عليك لا تعرفيني شيء ولكن مع ذلك يأكله ... حين أكون مريضة ولا أقدر أن أقوم يشتم ويظل يتخاصم لمَ لم تعدي الأكل. مع أن حماتي موجودة لكن لا يطلب منها أي شيء بل على العكس يقول لها أنت إرتاحي فقط ...
اليكم الفيديو

متزوجة: أعاني من احتقار عائلة زوجي وشتمهم لي مع أنني أخدمهم
صورة توضيحية
بإختصار هذا حالي كل يوم نفسبتي تدمرت كل يوم أسمع كلام لا يحتمل وصل بهم الأمر أن نعتوني بالحيوان وأصبحت كالخادمة لديهم وليس زوجة إبنهم أفعل كل شيء ولكن لا يرضون ... للأسف زوجي يسمع و يرا كل هذا لكن لا يدافع عني و يظل ساكت عن الحق بالله عليكم إنصحوني ماذا أفعل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق