الجمعة، 28 ديسمبر 2012

شابة 21: حبيبي يكبرني بـ13 عاما وأهلي يرفضونه وأنا أحبه ولا أريد غيره

شابة 21: حبيبي يكبرني بـ13 عاما وأهلي يرفضونه وأنا أحبه ولا أريد غيره
مرحبا أنا فتاة عمري 21 عاما من الشمال.. أنا ما في عندي مشاكل بحياتي أبدا بالعكس انا طالبة جامعية وضعي التعليمي جيد جداً..ومستوى المعيشة بالبيت مع أهلي كتير منيح وأنا كمنظر خارجي نشكر الله بس في عندي مشكلة وبتمنى من زوار موقع العرب الكرام أن يساعدوني بحلها بأسرع وقت ممكن..
اليكم الفيديو

 
المشكلة هي انو حبيبي يكبرني بـ13 سنة وهو مش متعلم تعليم عالي بس مخلص مدرسة ومعو بجروت مش أكثر وغير هيك مستوى معيشتو مش ممتاز الحال على قدو.. الشاب كتير فهمان وكتير انا وياه متفقين بس أهلي مش راضيين فيو ولا بدهن إياه يكون شريك حياتي .. الأسباب اللي عم بعطوني إياها أهل العمر والتعليم بس اللي بعرفوا انا انو ال بنآدم مش بتعليمو ولا بمستوى معيشتوا.. أنا بدي إياه وأهلي ما بدهن إياه شو ممكن أعمل لأقنع أهلي ؟!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق