الأحد، 30 ديسمبر 2012

الرئيسية >> مجتمع >> قصة من الحياة فتاة مصدومة(20 عاما): قصتي لا تحدث إلا بالأفلام..حبيبي هو أخي بالرضاعة!!

مرحبا.. انا صبية عمري 20 سنة، مستحية أحكي مشكلتي ومش عارفة شو أعمل !! حاسة انو انا بدوامة ومصيبتي كبيرة. بكل بساطة وبإختصار انا حبيت ابن خالتي اللي عمرو 23 سنة وهو كمان بحبني وصرلنا بعلاقة تقريبا سنتين وكتير مبسوطين ومتفقين. بس فجأة كل اشي راح وخرب وتدمر. في مرة تركت تلفوني بغرفتي ولما رجعت لاقيت امي ماسكة التلفون وبتبكي كتير.
فتاة مصدومة(20 عاما): قصتي لا تحدث إلا بالأفلام..حبيبي هو أخي بالرضاعة!! صورة توضيحية حكيتلها انو انا معملتش اشي غلط وانو رح يجي يخطبني كمان اكم شهر وانو احنا منحب بعض.. بس امي ضلت تبكي وقالتلي يا مجنونة ابن خالتك بكون اخوكي بالرضاعة.. انا وخالتك خلفنا بنفس الوقت وخالتك تعبت وانا كنت ارضع اخوكي وابن خالتك وعشان هيك بنفعش تحبوا بعض ولا تتجوزا .. حرام!!! . أنا لما سمعت هالكلام انصدمت ..فكرت انو عم بعيش بشي فلم أو مسلسل .. مستحيل هيك يصير..  الدنيا اسودت بعيوني وكرهت كل حياتي !! شو أعمل ساعدوني وانصحوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق