الاثنين، 24 ديسمبر 2012

صور الفكهانى المصرى الذى يشبه "مهند" التركى


بدأ يلاحظ  الفاكهاني المصري أي بائع الفكهة (فيصل) نظرات الإعجاب و المعاكسة و بعض التعليقات من الشباب أو الفتيات و الكل أجتمع على رأئ أنه نسخة طبق الأصل من مهند.

و الشاب المصري فيصل لم يتابع المسلسلات التركية من قبل و لم يكن يعلم من هو الممثل التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـمهند،فأقدم فيصل على مشاهدته في أحد مسلسلاته ليتأكد بنفسه من هذا الشبه.

فوجد فيصل فعلاً  شبه كبير بينه وبين مهند، و يقول فيصل أنه استفاد من هذا الشبه فبدأت تتردد عليه كل زبونه تعلم بوجود هذا الشبه بينه وبين مهند، نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الممثل التركي في مصر.

فبائع الفاكهة فيصل هو من أصول صعيدية و هذة المعاكسات تجعله يشعر بالأحراج والخجل لدرجة أنه يضطر لإخفاء وجهه حتى تكف السيدات عن وصف محاسنه.

فقال فيصل (بدأت هذه المشكلة عندما بدأت المسلسلات التركية في الانتشار، ومن وقتها حتى الآن كل ما حد يشوفني يقول لي إني أشبه مهند التركي).

و لم يلمس هذا الشبة الزبائن فقط بل لمسه أحد المخرجين كما أكد فيصل أنه عرض عليه التمثيل لكنه رفض قائلاً: (أخاف إن مهند الأصلي اللي في تركيا يزعل، وده يأثر على شغله، وأنا مش عايز أسبب الأذى لحد).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق