الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

نظام غذائي خاص لتعزيز الرغبة الجنسية


كوني أنثى - نظام غذائي خاص لتعزيز الرغبة الجنسية

 
الألبان:
تقول كايلا دانيال، يعتبر الطعام الدسم مثل الحليب الكامل والقشطة والزبدة، وصفة الطبيعة الأم لحياة جنسية صحية، هذا وتوضح كتب علم وظائف الأعضاء وعلم التشريح بشدة بأننا بحاجة إلى الكثير من الدهون، دهون طبيعية مشبعة بعكس الدهون النباتية المتحولة، وأطعمة غنية بالكولوستيرول إذا كنا سننتج هورمونات جنسية ونقلل من هورمونات الإجهاد.
البيض واللحم والمأكولات البحرية:
هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن نقولها عن البيض وفوائده، تقول دانيال، يفضل الشهوانيون الكافيارا والمحار، والسمك واللحم، بالرغم من أن تناول المأكولات القليلة الدسم والتي أساسها نباتي وعضوي عصرية، إلا أن هذه الحمية يمكن أن تقلل الخصوبةً والغريزة الجنسية.
الخضار الرائعة:
توصي جيني جيمس، مؤلفة كتاب In the Mood Again بتناول أطعمة تساعد على التوازن الهورموني الطبيعي للمساعدة على تحقيق الرغبة الجنسية. في الكتاب، تكرس جيني فصلا كاملا للحديث عن “الأكل الجنسي الصحي” للحفاظ على حياة جنسية ساخنة جدا.
جيمس، التي عالجت الآلاف الرجال والنساء لاستعادة الحيوية والغريزة الجنسية المفقودة في معهد الهرمونات الطبيعية توصي بأن يأكل الشخص الأطعمة الغنية بالفيتواستروجين، ومن أغنى الأطعمة بالفيتواستروجين منتجات حب الصويا، حليب الصويا، التوفو، تيمب، والبروتين النباتي، والحمص والميزو.
الحبوب التي تحتوي على الفيتواستروجين:
 تقول جيمس بأن الفيتواستروجين موجود في أنواع مختلفة من الأطعمة النباتية، بضمن ذلك بذور الكتان، زيت بذرة الكتان، القرع، عباد الشمس، الخشخاش، الحبوب الكاملة النخالة والثمار خصوصاً التوت.
أيضا تناول الكبد يساعد على تحسين الرغبة الجنسية، والسبب:
غنى الكبد بالزنك، الذي يعد ضروريا للحفاظ على مستويات عالية من التيستوستيرون، المستويات المنخفضة من الزنك تمنع الغدة النخامية من إفراز luteinizing و follicle التي تحفز الهرمونات، وبالتالي إنتاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق