الاثنين، 10 ديسمبر 2012

عادات رجالية تستفز النساء



كوني أنثى - عادات رجالية تستفز النساء

يميل الرجال في جميع أنحاء العالم الى اللعب قليلا بميزان النظافة الشخصية، بعضهم نظيف جد والبعض الاخر قد يقوم بكل ما هو عكس النظافة. فهل مثلا قد يقوم باللعب في انفه بشكل مستمر في اي مكان وكل مكان؟ وبعضهم قد يفضل قص اظافره في غرفة المعيشة، وبالتحديد على السجاد؟

أنا لا اريد ان اهاجم الرجال، ولكن لنكن واقعيين من غير الرجل يستطيع القيام بهذه العادات السيئة ويدعي بأنه لا يقوم بشيء مقرف أو أنها طبيعة الجسم البشري أو انها اعتاد القيام بذلك، والعديد من التبريرات والحجج غير المتوقعة للدافع عن نفسه. اليوم سنسلط الضوء على هذه العادات السيئة ونرجو من أن الرجل ان يفهم ويتفهم ويحاول أن يعيد ميزان النظافة الشخصية الى مستواه المعقول.

عادات سيئة يحب الرجال القيام بها وتزعجنا:

1. قص الاظافر في غرفة الجلوس أو حتى النوم.
نصيحة: عندما تقوم بقص اظافرك بشكل عشوائي، فالاظافر المتطايرة لا تقوم فجاءة بالسفر الى بلاد الاظافر العجيب بل تجد طريقها لتعلق في السجادة. وغالبا ما تكون حواف هذه الاظافر (خاصة اظافر الرجال)، قاسية، طويلة وحادة مما يسبب الاذى لأي شخص يقوم بالدوس عليها. كذلك لا تترك كومة الاظافر على طاولة الجلوس. النظافة الشخصية تعني أن تقوم بقص اظافرك على منديل ورقي ثم تقوم برميها في القمامة.

2. اللعب في الانف
كلامنا واضح بهذا الخصوص، نحن نقول للاطفال الصغار أن يتجنبوا اللعب في انفوهم ونوبخهم عندما يقومون بذلك فما بالك بك وأنت رجل بالغ وناضج وتعرف جيدا بأن الانسجة التي استخرجتها من انفك للتو ليست كرات مطاطية ولن تطير بعيدا وستلتصق بثيابك أو مقعدك أو مكتبك أو حتى نافذة السيارة. خذ منديلا ورقيا وتعامل مع الامر بحزم.

3. سيلان الافرازات المخاطية
لا أحد محصن ضد الافرازات المخاطية في أيام المرض والزكام ، ولكن أن تقوم بمسح انفك باكمام الثياب أو الوسادة فها امر مقزز، والاكثر قرفا منه هو شفط الافرازات المخاطية عدة مرات قبل أن تفكر بأن هناك مناديل ورقية صنعت للتخلص من هذه الافرازات.

4. حفلة ما بعد الحلاقة
نعلم جيدا كم تحب الاهتمام بذقنك ولكننا لا نحب أبدا بقايا الشعر المترامية والمتلاصقة على طول وعرض المغسلة. هذه الشعيرات تجعل المغسلة مقززة والحل بيدك، اشطف المغسلة بعد استعمالها للحلاقة! فنحن مثلك نستحق استعمال مغسلة نظيفة لغسل وجوهنا في الصباح.

5. القنابل النتنة
بعض الرجال يفتخرون بأنهم يملكون هذه الاسلحة الفتاكة. ولكن لماذا لا توفر هذا المرح لنفسك واصدقائك خبراء المتفرقعات وترحمنا الهجوم الكيماوي عندما نشاهد التلفاز معك أو نستلقي على السرير أو نكون في السيارة. إذا كانت رائحة الغازات التي تطلقها مقززة فيجب أن تستشير الطبيب المختص لا أن تتحدث عن الامر كأنه اختراع جديد.

6. الحكة
حقا ما هو سبب الحكة الغريبة التي يقوم بها الرجال في المنطقة الحساسة، لا يكاد يمر يوم دون أن أرى عدة رجال يقومون بها. هل من الضروري أن نقول لكم بأن تختاروا مقاسات ثياب داخلية اوسع قليلا أم ماذا؟
7. التدخين
وأخيرا، القسم المفضل لدي، سيدي الرجل للمرة الاخيرة أنت لست منفضة السجائر. تفضل الفتيات والنساء بشكل عام الرجل الذي تفوح منه رائحة النعنع المنعشة، وذو الاسنان البيضاء والنظيفة والخال من الامراض السرطانية.

8. البيت القذر
حسنا، نعرف بأنك عشت بعضا من حياتك اعزب وكنت تدرس وغير متفرغ لتنظيف البيت. ولكن أن تكون رجلا بالغا وبيتك منتن فهذا عيب كبير. عندما نضطر للسفر مثلا تخلص من الصحون المتسخة فورا، وارمي العلب الفارغة في القمامة، واستثمر في بعض منتجات التنظيف ذات الرائحة المنعشة.

9. التحدث وفمك مليئ بالطعام
كل النساء متفقات على أن الموعد الاول يفشل لأن الرجل غالبا ما يبدأ بالاكل والكلام في نفس الوقت مما يعني مطرا بالفتات على باقي الاطباق. تناول الطعام مهمة كبيرة يجب أن تخصص لها بضع دقائق لتمضغ وتبلع ثم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق