الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

شاهد الفيديو: أنصار مرسي يستأجرون مروحية لتصوير مظاهراتهم الداعمة له

هبطت طائرة مروحية مساء امس السبت بمطار القاهرة بعد تصويرها فعاليات المظاهرة التي نظمتها جماعة الإخوان المسلمين والتيارات الإسلامية في محيط جامعة القاهرة في مدينة الجيزة جنوب العاصمة لدعم الرئيس المصري محمد مرسي.

وقالت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة إن الطائرة استأجرتها جماعة الإخوان المسلمين حيث تم السماح لطاقم تصوير من التليفزيون المصري بالتصوير خلال رحلة الطائرة التي استغرقت حوالي 90 دقيقة قامت خلالها بمتابعة فعاليات المظاهرة التي أسماها التيار الإسلامي بمليونية (دعم الشرعية والشريعة).يريد تطبيق شرع الله” “بنحيك يامرسى”.

وتصدرت الصحف المصرية اليوم الاحد اخبار المليونية والاعداد الكبيرة التي شاركت فيها من كافة المناطق المصرية والتي جاءت وسط ذهول من قبل القوى المعارضة من حيث النسبة الكبيرة للمشاركين واستئجار طائرة لنقل فعالياتها.

وكانت مليونية دعم “الشرعية والشريعة” التى دعت لتنظيمها جماعة الإخوان المسلمين وعدد من الأحزاب والحركات المنتمية إلى التيار الاسلامى شهدت حضورا مكثفا، حيث اكتظت المنطقة بالمتظاهرين الذين يؤيدون قرارات الرئيس محمد مرسى والإعلان الدستورى ويطالبون بمزيد من الإجراءات من الرئيس لتطهير القضاء والإعلام والأجهزة الأمنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق