الاثنين، 24 ديسمبر 2012

امرأة سعودية تعرض مليون و330 ألف دولار لمن يتزوج منها


تلقى موقع ويكيواو اتصالاً من سيدة أعمال سعودية تبلغ من العمر 33 عاما وتسكن في مدينة جدة، غرب المملكة، تعرض فيه خمسة ملايين ريال لمن يتزوج منها "مسيارا”.
وأوضحت بأن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها، كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت في المرة الأولى والتي كانت الأخيرة، معللة بأن سبب طلاقها من زوجها هو الطمع والجشع وحب المال.
وأردفت "لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لا، لأنني صبرت 3 سنوات ولا أستطيع التحمل أكثر من ذلك, ففي الوقت الحالي أبحث عن زوج يقدر العشرة الزوجية وواجباتها، وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال، ويسكن معي في ‘فيلتي’ الخاصة، شرط أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً”.

هناك 7 تعليقات:

  1. انا بتزوجك ماشي انا دانيال من العراق عمري 23 سنه

    ردحذف
  2. فين دي يا جدعان هههههههههههههه

    ردحذف
  3. واللة ممكن اتعرف على كلحاجة وبعيدين نقرر دة موبيليى 01005885905

    ردحذف
  4. الاهم ان الماديات مش هيا كل حاجة فى حياتنا الاهم الاخلاق

    ردحذف
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    أرجوا ان كانت تحتاج الى مساعدة ( مش المقصود المساعدة المادية ) وانما تطلب العفة والستر فمرحبا بهذا الزواج ودون الحاجة الى مالها ويكفينى زيارة بيت الله الحرام وزيارة قبر الرسول عليه الصلاة والسلام
    فى حالة الرغبة فى التواصل للتعارف
    E-Mail Address : targetelsawy@live.com
    Web Page : http://www.alibaba.com/member/eg104194356.html
    Office Address : Egypt - Cairo - New Maadi - Autostrade Emtedate El Amal Building #80 App#22

    ردحذف
  6. أختي المسلمه زواج المسيار حرام شرعآ.فلا تبيعي دينك من أجل الشهوه و لا تشتري الشهوه بالمال . فالشهوه تزول مثل المال مع الوقت ينفد الباقي لك دينك فالأمر جد خطير بعده أما جنه أو نار.فليكن زواج شرعيآ يرضي الله و رسوله.أخت المسلمه انت من يجب أن يدفع من أجلها المال .فأن كان فقيرآ فيجب أن يكون عفيفآ مخلصآ وفيآ.فالتصلحي النيه وتعاهدي الله علي الطاعه, ينشر لك من رحمته و يجعل لك من كل هم و غم مخرجآ.هذا اميلي ان اردت نصيحه صادقه لوجه الله mohamedffaa@yahoo.com

    ردحذف
  7. امرأة اعمال ايميلي هو alimohamad143@yahoo.com وانا مستعد ومش هتندمي

    ردحذف