السبت، 8 ديسمبر 2012

12 إشارة تشير بأن العلاقة الزوجية محكوم عليها بالفشل !!!



كوني أنثى - 12 إشارة تشير بأن العلاقة الزوجية محكوم عليها بالفشل !!!

 
عزيزتي إذا كنتِ تعيشين في علاقة ثابتة منذ فترة دون تقدم إلى الأمام، فمن الأفضل أن تفكري في الانفصال بشكل دائما اليوم وليس غدا ابحثي عن المؤشرات التي تشير إلى أن علاقتك الحالية محكوم عليها بالفشل.
أي نوع من التغيير في الحياة يعد أمرا صعبا، ويمكن أن يكون الانفصال صعبا أيضا، خصوصا إذا كنت في علاقة منذ فترة طويلة من الوقت، وجود أي من هذه الإشارات يجب أن لا يسبب لك القلق،
 ولكن عزيزتي فينوس إذا كانت هذه الحالات تبدو مألوفة، اسألي نفسك إذا كنت حقا تحبين هذا الرجل أو إذا كنت تساعدين نفسك في الخروج من علاقة سيئة.
323232323232.jpg
الإشارات الواضحة :
شعرتِ بأنكما أصدقاء أكثر من أحبة.
يقول، “أحبك، ” لكنك لا تستطيع تخيل قولها له.
لا يوجد مواضيع مشتركة تتحدثان عنها.
تتعرفين على أشخاص غيره إذا سنحت الفرصة، وتعتقدين بأنه يقوم بذلك أيضا.
هناك شعور عام بأنكما لا تتواصلا كشركاء.
الدراما التي تحيط بالعلاقة أكثر إثارة من العلاقة.
كنت تتحدثين بصيغة الجمع دائما، ولكنك بدأت بالعودة إلى صيغة المفرد “أنا”.
تقضيان معظم الوقت في المجادلة بدلا من الرومانسية.
تحاولين جذبه إليك ليبدو مهتما بك لا أكثر.
لا يقدم لك الدعم في عملك أو مصالحك خارج العلاقة.
غالبا ما تجدين نفسك في مقارنة بين الرجال الآخرين والشريك.
رومانسيته أما سيئة أو تثير الشفقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق