الخميس، 10 يناير 2013

الهام شاهين ردا على صور عارية مفبركة لها شاهد الموضوع الأصلي من هنا الهام شاهين ردا على صور عارية مفبركة لها



الهام شاهين ردا على صور عارية مفبركة لها
  1. أكدت النجمة إلهام شاهين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها قامت بالفعل برفع دعوى قضائية جديدة ضد الشيخ عبد الله بدر، مقدم البرامج بقناة الحافظ، تتهمه فيها بالتشهير بها، ونشر أخبار كاذبة عنها، وقيامه برفع صور عارية مفبركة لها، وهى فى الأساس لفتاة رومانية، حيث قام بتركيب وجهها على جسم الفتاة الرومانية العارية ثم نشرها كأنها صور لإلهام.
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

وأبدت إلهام تعجبها مما فعله بدر، من التشهير بها ونشر صور مفبركة لها على الملأ، متسائلة، كيف يتحدث باسم الدين الإسلامى أمام العالم أجمع، وهو يفعل كل ما نهى عنه الإسلام، معلقة، "لو كل الإسلاميون تحدثوا وفعلوا مثله ستكون هناك كارثة كبرى، وستشوه صورة الدين الإسلامى أمام العالم، بما فيه من أديان وطوائف مختلفة".

وقالت إلهام، إنها لم تتحدث أو تسعى لإثبات براءتها من خلال الصورة، ولكن الله أظهر الحق وسخر أناسا يملأ قلوبهم بالخير للدفاع عنها وإظهار الصورة الحقيقية للفتاة الرومانية، والكشف عن الحقائق التى زيفها بدر، معلنة قلقها وخوفها على البلاد بعد أن أصبحت الصراعات الفردية هى الموضوعات المتصدرة فى الصحف والبرامج الحورية، دون النظر للمصلحة العاملة للبلاد.

وأضافت شاهين، أن هناك بعض المتأسلمين أصبح شغلهم الشاغل هو مهاجمة كل من لا يتفق معهم، دون محاولة البحث عن مأوى وطعام للفقراء، ومحاولة السعى لتقليل أعداد البطالة، وهذا ما يدعو إليه الدين الإسلامى الحقيقى، وليس الدين الذين قاموا بتفصيله ليتفق مع أهدافهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق