الأربعاء، 2 يناير 2013

زوجة: زوجي مشغول بعمله وأنا خائفة من الحمل فهل يهمل طفله أيضا؟

الى زوار موقع العرب الكرام تحية معطرة أقدمها لكم طالبة قراءة مشكلتي ومن بعد التمعن تقديم النصيحة لي، فأنا ترددت كثيرا قبل إرسال المشكلة فإني لم أكن أتوقع أن أصل إلى هذه الحالة مع زوجي!!!!! أنا إمراة أبلغ من العمر 29 عاما متزوجة منذ 3 سنوات، لم أنجب الأطفال بعد ولكن هذا بقرار مني ومن زوجي وليس إعاقة لا سمح الله. أنا وزوجي متعلمان، كلانا يعملان ولكن أنا لدي الوقت للبيت وللإهتمام بالمنزل وإحتياجات العائلة (زوجي وأنا)، وبعكسي فزوجي مشغول طوال وقته بالعمل ولا يوجد لديه وقت لي أبدا. يعني، يا دوب بيقولي صباح الخير، منفطر سوا، بتسهل عالشغل، وبس يرجع منفطر سوا، وبنام! فعلا ما منحكي ولا كلمة وأنا حاولت مرارا وتكرارا أن أتكلم معه بجدية حول الموضوع فلا يعقل هذا وبالذات أننا في بداية المشوار.
اليكم الفيديو

 زوجة: زوجي مشغول بعمله وأنا خائفة من الحمل فهل يهمل طفله أيضا؟
لطالما أسكتني زوجي بقوله "لا تخافي فترة وبتمرق هذا ضغط الشغل"، ولكن هذه الفترة طالت لتصبح ثلاثة سنوات، والمشكلة أنني خائفة من الحمل، فماذا لو كان هنالك طفل ؟ هل سيعيش الطفل هكذا بإنشغال والده؟ أنا طبعا أعزائي لا أفكر بالطلاق! لأنني وبصراحة لن أجد رجلا كزوجي فأنا أحبه وأحترمه وهو أيضا يفعل. ولكن أطلب منكم إرشادي! هل أبلغ أهلي وهم يتكلمون معه؟ ام هذا سيخلق المشاكل؟ وهل أنا أتكلم معه (كما قلت بدون جدوى).. ماذا أفعل؟ هل أطلب المساعدة من أصدقائنا؟ ولكنني خائفة أن يكون هذا تدخلا غير مقبولا بالنسبة له! فماذا أفعل وبمن أستعين ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق