الأربعاء، 2 يناير 2013

زوج 30 عاماً: أعشق زوجتي ولكن لم ننجب أطفالا أبدا وأخشى وجود مشكلة جدية!!

زوج 30 عاماً: أعشق زوجتي ولكن لم ننجب أطفالا أبدا وأخشى وجود مشكلة جدية!!
أنا رجل متزوج منذ 6 أعوام.. وأنني أحب زوجتي كثيرا وتزوجنا عن قناعة وحب.. الآن نحن منذ 6 سنوات لا نستطيع الإنجاب .. ونتمنى أن ننجب طفلا..
 توجهنا الى الأطباء وقالوا أنه لا يوجد مشكلة عندي ولا عند زوجتي بالإنجاب!! ولكنها لم تحمل حتى الآن ...
أنا مؤمن وأثق بالله وبإرادته! ما يقلقني أن زوجتي أصبحت حزينة ومهملة لنفسها وتبقى تبكي كل الوقت ...
أخاف أن أكون أنا السبب في بكائها.. مع أنني لا أجعلها تشعر بحزني بل على العكس دائما أقول لها أنا الله سيفرجها وأشعرها بأنني لم أيأس!
لا أستطيع السيطرة على نظراتي .. فأنا أيضا حزين ومحبط في معظم الأوقات ... أنا متوكل على الله في هذه المشكلة وسأرضى بكل شيئ يجعله الله من نصيبي
 الى زوار موقع العرب الكرام والمحترمين ... أتقدم لكم بمشكلتي الجدية .. أنا رجل متزوج منذ 6 أعوام.. وأنني أحب زوجتي كثيرا وتزوجنا عن قناعة وحب.. الآن نحن منذ 6 سنوات لا نستطيع الإنجاب .. ونتمنى أن ننجب طفلا.. بصراحة توجهنا الى الأطباء وقالوا أنه لا يوجد مشكلة عندي ولا عند زوجتي بالإنجاب!! ولكنها لم تحمل حتى الآن ... أنا مؤمن وأثق بالله وبإرادته! ما يقلقني أن زوجتي أصبحت حزينة ومهملة لنفسها وتبقى تبكي كل الوقت ...
اليكم الفيديو

أخاف أن أكون أنا السبب في بكائها.. مع أنني لا أجعلها تشعر بحزني بل على العكس دائما أقول لها أنا الله سيفرجها وأشعرها بأنني لم أيأس! ولكنها حزينة فهي تتمنى طفلا! ولكني لست واثق من نفسي.. أي أنني لست متأكد إن كنت فعلا أنا السبب أم لا .. فأنا لا أستطيع السيطرة على نظراتي مثلا .. فأنا أيضا حزين ومحبط في معظم الأوقات ... أنا متوكل على الله في هذه المشكلة وسأرضى بكل شيئ يجعله الله من نصيبي.. ولكن كيف أريح زوجتي وحبيبتي إالى الأبد؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق