الخميس، 28 فبراير 2013

طريقة شحن الموبايل بدون كهرباء



الان اصبح بامكانك شحن الموبايل او الجوال بدون الكهرباء بعد قراءة هذه الطريقة جيدا , فالربما تحتاج ان تفعل ذلك مستقبلا لو لم تجد حولك مصدرا للكهرباء وانت فى امس الحاجة لهاتفك المحمول او لربما يضل بك طريق السفر لمكان بعيد لا قدر الله .
وهذه الطريقة اكتشفها احد المواطنين فى الهند وقام بنشرها ليستفاد العالم كله من اكتشاف يبدو وكأنه اكتشاف صغير ولكنه فى الواقع ذات اهمية بالغة عند الحاجة اليه .

ملحوظة : الطريقة مجربة من اشخاص كثيرين جدا وفعالة .


اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا


افتح غطاء الموبايل

اخرج البطارية

احضر أوراق شجر خضراء

حُك كعب هذه الأوراق بأطراف البطارية النحاسية المربعة لمدة دقيقة.

نظف البطارية بقطعة قماش ناعم الملمس.

ضع البطارية مرة أخرى بالموبايل.

سيدتان يستدرجان زميلتهما لشقة احداهما فى حضور ثلاثة رجال ليغتصبوها



فى
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
جريمة من ابشع جرائم الاغتصاب قامت سيدتان تعملان باحدى المقاهى الليلية بالغردقة باستدراج زميلتهما الى منزل احداهما وفى حضور الزوج واثنين من صحابه ليقوموا باغتصاب الفتاه وقامت السيدتان بتصوير عمليه الاغتصاب .
ولم يكتفوا بذلك بل قاموا ايضا باجبارها على التوقيع على وصلات امانة بميالغ ضخمة ثم  تقديمها للنيابة .

وقد بأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الغردقة بلاغا من اخت المجنى عليها بان هنا سيدتان قاما باستدرجاها الى شقة بها مجموعة من الشباب ليتناوبوا اغتصابها بعد تجريدها من ملابسها و تهديدها بالطعن بالسكين .

ما هى الأنوثة التي يحبها الرجل؟




لكل انثى سر خاص ونعومة تجذب الرجل اليها وتحببه فيها، ولكل امرأة اسلوبها وطريقتها في اظهار انوثتها ومتى ما استطاعت المراة ابراز انوثتها اكثر كانت الاقرب الى قلب زوجها.


بحكم طبيعه حياة الرجل القاسيه فهو يحب ان يرى امامه زوجة كالوردة في رقتها وكالحرير في نعومتها وكالطفل في برائتها لتتوازن لديه القوى فيشبع رغبته في رقتها ويبتعد عن قسوة حياته ليرتمي في احضان انوثتها.

الأنوثه كلمه حلوه لكن كثير منا يلتبس عليه معنى الأنوثه ومفهومها فهي :

اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
فــن تضـيع أنوثة الـمـرأة أحـيـاناً
إن علا صوتها.. أو أصبح خـشناً فظاً
أو أدمنت « العـبوس » والانفعال
أو تعـاملت « بعضـلات » مفتولة
أو نطقت لفظاً قبيحاً أو فاحشـاً
أو تخلت عن الرحمة تجاه كائن ضعيف
أو أدمنت الكراهـية وفـضلتها عـلى الحـب
أو غلبت الانتقام على التسامح

العادة السرية فى سؤال وجواب

لاشك ان العادة السرية هى عادة تسيطر على معظم الشباب فى مرحلة المراهقة , بل وهنا من يدمنها لتمتد معه الى مراحل عمرية تفوق ذلك . فما هى العادة السرية ؟ وما هى اضرارها ؟ وكيف تمتنع عنها ؟ وهنا نجيب على معظم الاسئلة الشائعة والمتكررة عن العادة السرية 

ما هي العادة السرية ؟

العادة السرية هي الوصول إلى الرعشة الجنسية بدون الوصال الزوجي وذلك عن طريق اليد وتسمى الإستمناء أو نكاح اليد لدى الشباب واثارة البظر لدى الفتيات.

هل للعادة السرية أشكال ؟
نعم يوجد عدة أشكال بالنسبة للذكور والإناث .هل للعادة السرية مضار على صحة الإنسان ؟
العادة السرية ليست مضرة بحد ذاتها ولكن هناك أفراد يمارسون العادة السرية بكثرة لدرجة ترهق الجهاز العصبي والتناسلي. فأخطار الممارسة تختلف لهذه الأسباب وكل شيء يزيد عن حده الطبيعي يكون مضر ، ويقال لو أن الشاب مارس الاستنماء مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع فأنه لا يمكن أن يتعب جهازه التناسلي ولكن هذا الأمر يختلف عند الشخص الذي يمارس الاستنماء عدة مرات في اليوم لأنه بذلك سوف يؤثر على الجهاز التناسلي والجهاز العصبي . وهذه الأعضاء تعود إلى نشاطها السابق بشرط أن تكتسب فترة من الراحة .
وأيضا من مضارها :99999999999
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
9999999999
لا تصل العادة السرية بالشخص الذي يمارسها إلي إشباع جنسي حقيقي حيث تبقى لذتها في حدود التصورات والتخيلات . كما أنها تخلق في ذات الشخص ميلا إلى الانطواء 
العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . وأما عند النساء يصعب عليها أن تصل إلى الهياج العادي الناجم عن الاتصال بين الرجل والمرأة 
العادة السرية تدفع صاحبها إلى الإفراط والإدمان عليها وطلب المزيد فالعلاقة الطبيعية تتطلب حضور شخصين في مكان معين وساعة معينة بينما العادة السرية فمتى أراد الشخص استطاع ممارستها وهذا بحد ذاته يدفعه إلى الإدمان 
تسبب العادة السرية الغضب والحزن فهو بعد انتهاء من الممارسة ينتابه شعور بالذنب وأنه من الممكن أن تسبب له الأمراض . وهذا الشعور يؤدي بصاحبه إلى الإحساس بالخوف من المجهول وكثرة الأسئلة التي تراوده في نفسه . 
العادة السرية لا تؤدي إلى اللذة الجنسية الحقيقية – فالجماع يعتبر حدث هام لأنه يتم به التقاء شخصان محبان فيتبادلان المتعة طيلة الوقت ، وهنا ليست فقط الأجهزة التناسلية فقط تأخذ حقها من المتعة ولكن حتى النفس تشعر بالراحة والسعادة – بينما في العادة السرية ما هو إلا حدث غير مهم لأنه يكون لوحده وهو عبارة عن تفريغ فقط لمحتويات الأعضاء التناسلية . 
ممارسة العادة السرية عند الفتاة أشد خطورة وذلك لأن الفتاة قد تلجأ لاستعمال أدوات أو أشياء لحك الأعضاء التناسلية في طلب النشوة مما قد يصل لمحاولة إدخال إصبعها بالمهبل مما يهدد عذريتها .

هل تسبب العادة السرية العقم عند الرجل ؟
لا .. لا تسبب ممارسة العادة السرية العقم عند كلا الجنسين ولكن عند الرجل في حال اصابته بدوالي الخصية قد تؤدي إلى العقم اما البنات فالخطر هو إدخال أشياء صلبة بالمهبل قد تؤدي إلى العقم.

هل تؤدي إلى ضعف الانتصاب والقذف المبكر والبرود الجنسي ؟
لا – لا تسبب كلا من هذه الأمراض اذا كانت غير مفرطه ولكن كثرتها المفرطة ممكن أن تؤدي إلى تعود الأعصاب على الهياج اليدوي أو أن يصاب الجهاز التناسلي بالتهاب فتؤثر على الانتصاب والقذف والبروده... ولكن لا تسبب ذلك إذا كانت في حدود المعقول .

هل تسبب العادة السرية إلى الرجفة أو التهاب الجمجمة أو انهيار الأعصاب أو الشلل أو الجنون ؟
كلا العادة السرية لا تسبب أي مرض من هذه الأمراض .

بعد أن عرفنا كل شيء عن العادة السرية ما هو العلاج المناسب لتوقف عن هذا الفعل ؟ 
يكون بالزواج أن كان الشخص قادرا على ذلك . 
الإرادة هي العامل الأول والرئيسي لترك هذا الفعل . 
ضبط النفس – وليس الكبت ويكون ضبط النفس بمعرفة الشخص نفسه بضعفه وسرعة تأثره في المواقف ، لذلك يحاول أن يبتعد عن هذا الطريق الذي يؤدي به الإثارة ولا يسمح لهذه الرغبات والتهيجات أن تكون بنفسه من الأساس . وأما الكبت يقصد به هو تخزين الرغبات الجنسية بحجة التحكم فيها فتظل الرغبة مشتعلة تنتظر اللحظة المناسبة لتخرج . والخلاصة أن يبتعد الشخص عن كل ما هو من الممكن أن يثيره جنسيا ويبتعد عن مشاهدة الأفلام الخليعة وعن مواطن الإثارة . 
حاول أن توجه حواسك وفكرك في أمور كالطبيعة والتأمل في خلق الله وملكوته ، فهذا أفضل من توجيه الفكر في الجنس . 
صن حواسك ونقي نظراتك ولا تسمع للأحاديث الغير مجدية ، وأنظر إلى كل فتاة على أنها أختا لك -- أما المنحرفات فلا تلق إليهن بالا . 
لا ترجع إلى فراشك بعد أن تنهض منه --- ولا تعود إلى الفراش إلا وأنت تشعر بالتعب حتى تنام مباشرة . 
تجنب الحمامات الساخنة وحاول الإستحمام وأنت على عجل (مثلا ، صباحا قبل الذهاب للمدرسة ، الجامعة أو العمل) 
تجنب الكتب المثيرة وأحس في اختيار الأصدقاء الذين يعينونك على الحق وليس الباطل . 
الابتعاد عن المأكولات المسببة للغازات والتوابل المهيجة والولائم الدسمة . 
وأيضا الابتعاد عن أكل اللحم والسمك والأصداف والبيض بشكل مفرط والإكثار من أكل الفاكهة والسلطة والخضار والحليب . 
أن يحاول الشخص أن ينفتح على العالم الخارجي وأن يكون صداقات . 
يحاول قدر الإمكان أن لا يخلو بنفسه إذا كان يعلم بأنه من النوع الذي يفكر كثيرا بالجنس . 
القيام بالأعمال الرياضية صباحا ومساء . 
أما في الحالات الصعبة فاللجوء إلى الطبيب هو أفضل وسيلة إذ يصف الطبيب في هذه الحالة بعض المهدئات التي تخفف منها

أول حركة يفعلها المتزوجين ليلة الدخلة


أول حركة يفعلها المتزوجين ليلة الدخلةهى دى
هههههههههههههههههه

اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

قصة حياة باسم يوسف





باسم  يوسف , الاعلامى الشهير , وصانع البسمة على وجوه الملايين من الاشخاص ليس فى مصر فحسب بل فى العالم العربى ككل هو حقا سارق القلوب ان صح التعبير لما اكتسبه من محبه غزيرة فى قلوبهم فى وقت قصير جدا .

الاسم : باسم رأفت يوسف
المؤهل الجامعى : بكاليريوس طب جامعة القاهرة دفعة 1998
الدراسات العليا : دكتوراه جراحة القلب والصدر وهو عضو بهيئة التدريس بكليه الطب جامعة القاهرة

مشواره المهنى

سافر للعمل بأمريكا وأوروبا لمدة سنتين ونصف، في إحدى شركات الأجهزة الطبية التي تطور تكنولوجيا زراعة القلب والرئة، ثم عاد لمصر للحصول على الدكتوراه، وسافر بعدها لألمانيا للتدريب على جراحات زراعة القلب والأجهزة المعاونة لعضلة القلب، وبعد ذلك حصل على زمالة كلية الجراحين البريطانية عام 2006، ورخصة مزاولة المهنة بالولايات المتحدة 2005.

بداية شهرته كاعلامى555555555555555555555555
ومع كل هذه القيمة العلمية، والانشغال المتوالي، لم يستطع الدكتور باسم أن يقاوم جذوة الإبداع، أو يمنع نفسه من التفاعل مع أحداث ثورة الشباب التي غيّرت وجه الحياة في مصر للأبد، وألهمت العالم كله، فسمح لإبداعه بالظهور على السطح، ومارس هوايته في التشريح، ولكنه تشريح الوقائع هذه المرة، وصولا لصياغة موقفه من الأحداث
الجارية.
وعبر
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
حلقتين من "باسم يوسف شو"والتي اختار لهما أن تعرضا على اليوتيوب، لتحظيا بأعلى نسب مشاهدة وتعليقات من مختلف فئات الشعب، ولم يتوجه بهما لإحدى القنوات المتخصصة، يعرض الدكتور يوسف رأيه في الثورة،والآراء المعارضة لها، ومبرراتهم، ثم يفرد حلقة كاملة للحديث عن رأي طلعت زكريا المخزي في الثورة والثوار.

تعليقات الدكتور باسم يوسف 
ويقول الدكتور باسم في توصيفه لطبيعة برنامجه ودوره ووظيفته: "برنامجنا برنامج مالوش أي لازمة لرصد التغطية الإعلامية الأمينة والمحترمة (هاؤو) لأيام الثورة، نحن نؤمن بالديمقراطية والتعبير عن الرأي، من حقك تقول رأيك، ومن حقنا إن إحنا نتريق عليك، ولأننا نؤمن بالتسامح وإعطاء فرصة أخرى لكل من أخطأ ولعب في دماغ الشعب, فنحن بدورنا على استعداد للتسامح معكم، بس بعد ما نلعب في دماغكم إحنا كمان، ولذلك إلى كل من أخطا في حق الشعب المصري بتضليله والضحك عليه، نهدي لكم هذا البرنامج، ونتمنى أن يحوز غضبكم، وعلى الله تحسوا على دمكم".

وتشير التعليقات التي تركها زوّار اليوتيوب لمدى إعجابهم وتفاعلهم مع هذه الحلقات، ورغبتهم في أن تستمر، ويظهر للوجود المزيد منها، بل وتحويلها إلى برنامج ساخر تتم إذاعته عبر شاشات الفضائيات.

وفي تصريح خاص ، يقول الدكتور باسم: "أنا بعيد تماما عن الوسط الإعلامي والتمثيلي وأول مرة أكتب حاجة كده، وأول مرة أقف قدام كاميرا".

ثم يكشف كواليس تصوير الحلقات قائلا: "إحنا صوّرنا عندنا في البيت، وما كنتش أعرف هتطلع إزاي, والحقيقة أنا ماكنتش ناوي على كده خالص، لأني كنت بستعد للسفر للعمل والإقامة بكليفلاند بأمريكا، للعمل بأحد المستشفيات هناك".

وتعليقا على العدد الهائل من المشاهدات والتعليقات التي جاءت على الحلقات، قال: "إحنا بنجرّب وماكنتش متوقع إن كتير يتفرجوا علينا، وفي الآخر البرنامج ده بتاعكم، وأكيد هنحتاج مساعدتكم".

وعلى سبيل توريط المشاهد في الفعل الإيجابي، يوجه الدكتور باسم رسالة لمتابعيه في كل مكان قائلا: "أي حاجة شايفين إننا ممكن نستخدمها، وأي مساعدة على مستوى التقنيات أو الأفكار، يا ريت تشاركونا بيها".

ويوجه الدكتور باسم رسالة شكر لكل من سانده: "شكرا لكل الناس اللي ساندت وشجعت من غير ما تعرفني أساسًا، 
أحب أشكر عمرو, خليفة, حلواني, جبالي، وصديق عمري طارق، إنهم دخّلوا نفسهم في مشروع مع واحد مجهول تماما".

ولعل هذا العمل المتميز، يفتح الباب أمام الإبداع الشبابي الذي انطلقت شرارته من ميدان ثورة 25 يناير 
المجيدة، ويسمح مناخ الحرية الحقيقية الذي أصبحنا نعيش فيه للجميع بالتعبيرعما يشعرون به، ويشعرون أنه من الممكن أن يغير شيئا من القبح الذي كنا نعاني منه لسنوات.

ماذا تفعل الانثى عندما بفشل زوجها فى المعاشرة ؟؟




كثير من الرجال لايفرقون بين العجز الجنسي والضعف الجنسي بسبب تشابه بعض الأعراض، ولكن هناك فرق كبير بين الحالتين. فالعجز الجنسي غالبا ما ينجم عن أسباب عضوية أو أمراض جنسية خطيرة تصيب الرجل، أما الضعف ا فهو ناجم عن حالات مؤقتة يعجز فيها الرجل عن المعاشرة الحميمة، فكيف تتداركين الأمر؟
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
إن لموقف المرأة علاقة مباشرة باستطاعة أو عدم استطاعة الرجل على ممارسة العلاقة الجنسية.
فقد بيّنت دراسة لعهد ايبوب البرازيلي للدراسات الجنسية، أن هناك رجال يصابون بالهلع عندما لا يستطيعون ممارسة المعاشرة الجنسية مع زوجاتهم مرة أو مرات قليلة، فيعتقدون على الفور بأنهم أصيبوا بعجز جنسي سينغص عليهم حياتهم الجنسية بجانب زوجاتهم.
أضافت الدراسة التي أعدها فريق من الباحثين المختصين بالأمراض الجنسية عند الرجل: "الرجل يفشل أحياناً كثيرة في ممارسة العلاقة الجنسية وهذا أمر طبيعي، فربما يكون السبب عارضاً له علاقة بإرهاق جسدي أو تعب شديد نتيجة قيامه بمجهود كبيرة في ذلك اليوم. وهذا لا يمكن تفسيره على أنه عجز جنسي وإنما فشل آني في شيء ما مثل كل المهام الأخرى التي يفشل فيها الإنسان".

فتاه تريد الزواج بدون مقابل صوري + ارقامي علي الفيديو

السلام عليكم ورحمه الله انا اسمي ميرفت من شبرا اريد زواج حلال من شاب محترم  بدون اي مقابل 
ارقامي ومعلومات عني  سوف احدثكم عن نفسي في هاذا الفيديو واراقمي توجد  علي الفيديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

الحق قبل الحذف فيديو منى زكى فى الحمام بدون ملابس

الحق قبل الحذف فيديو منى زكى فى الحمام بدون ملابس !

لمشاهدة لفيديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

الحق قبل الحذف الفديو الذى تسب فى طلاق غادة عبد الرازق

الحق قبل الحذف الفديو الذى تسبب فى طلاق غادة عبد الرازق مع عشيقها 
ترقص بدون ملابس اغراااء 
لمشاهدة الفديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

فتاة اغتصبها 4 رجال جميعهم تعرفت عليهم عالفيسبوك

فتاة اغتصبها 4 رجال جميعهم تعرفت عليهم عالفيسبوك
فتاة اغتصبها 4 رجال جميعهم تعرفت عليهم عالفيسبوك تعرضت فتاة في الرابعة 
عشر من عمرها للاعتداء الجنسي...
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

للكبار فقط اشهر 20 طريقة للمارسة الجماع للمتزوجين فقط



للكبار فقط اشهر 20 طريقة للمارسة الجماع للمتزوجين فقط

لمشاهدة لفيديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

هيفاء وهبي تمارس الجنس مع تامر حسني


هيفاء وهبي تمارس الجنس مع تامر حسني 

لمشاهدة لفيديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

الأربعاء، 27 فبراير 2013

خطورة العادة السرية عند البنات




بنت تمارس العادة السرية ويدخل عليها رجل 
شاهد ماذا حدث بالفديو
لمشاهدة الفديو 

اضغط هنااا
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

الحق قبل الحذف فيديو منى زكى فى الحمام بدون ملابس !


الحق قبل الحذف فيديو منى زكى فى الحمام بدون ملابس !

لمشاهدة لفيديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

زوجان ينشرون صورهم اثناء ممارستهم العلاقة الزوجية




زوجان ينشرون فيديدوهاتهم اثناء ممارستهم العلاقة الزوجية  

لمشاهدة لفيديو
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

بالفيديو بنت دخلت على امها وزوجها اثناء ممارسة الجنس


بالفيديو بنت دخلت على امها وزوجها اثناء ممارسة الجنس

للمشاهدة
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

رجل يعزم اصدقائة للمارسة الجنس مع زوجته امامة !!!


رجل يعزم اصدقائة للمارسة الجنس مع زوجته امامة !!!

للمشاهدة 
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا