الثلاثاء، 15 يناير 2013

كم كتبت وكم عبرت وكم تكلمت


[
][/
]
كم كتبت وكم عبرت وكم تكلمت

لكي اصف حالتي عانيت ...............

الرفاق ملووو ..........والاصدقاء كرهووو........ولاقلام جفت

ياصاحبي مشاعري كبيرة فاقت القدرة وحالت بي الى الضعف امامها

احببتك وعانيت وبكيت وتالمت ........................

معادلتي انا وانت لم يفهمها احد .........

انت اكثر الناس حبا لي ولكننك اكثرهم من يجرحني والغريب انني متمسكت بك رغم

اليكم الفيديو

اصبح الحمار المصري اغلى حمار في العالم

اصبح الحمار المصري اغلى حمار في العالم



حتي الحمار المصري بعد الثورة بقي ليه قيمة مختلفة  و اصبح الحمار المصري اغلى حمار في العالم و ادي الدليل ...........
 
 
 https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEig-Q35w9WrbUL92Ad_juTs0RY35T9cxveLrwbIcu25ty42tqs77PYPAzlte0UNdaOoq7wVIpRtQ9CJ-CM-88pFOEJfLbDAEf2ZwOS466q_oWhDisXTpS6udwgjRuVX6PqO8_5GAzSH5RE/s1600/images.jpg

أكد الدكتور محمد عبد الظاهر فهمى، أستاذ الطب البيطرى، أن إسرائيل أرسلت طلباً رسمياً لمصر، منذ عدة أسابيع، تطلب فيه استيراد 100 ألف حمار لاستخدام جلدها فى بعض الأبحاث العلمية المتعلقة بمرض السرطان.


 



وقال عبد الظاهر للوكالة "شبكة الإعلام العربية" الفلسطينية للأنباء، إنها ليست المرة الأولى التى تطلب فيها دول غربية استيراد حمير مصرية لاستخدامها فى أبحاث طبية، مضيفاً أنه فقد سبق أن طلبت شركة يابانية مليون حمار مصرى لإنتاج دواء من جلد الحمير، موضحاً أن الحكومة المصرية رفضت العرض الإسرائيلى.

 



جدير بالذكر أن شركة "كوماهو" اليابانية لصناعة الأدوية قد تقدمت بعرض للحكومة المصرية منذ عامين تقريباً بطلب شراء مليون حمار، فى صفقة مالية تقدر بنصف مليار دولار.

 



وأكدت الشركة، فى عرضها، أن الهدف من الصفقة هو استخلاص مادة من جلود الحمير تستخدم فى صناعة دواء يابانى يتم تصديره إلى عدد من دول شرق آسيا، بعد أن توصلت على أكثر من نوع من الحمير خلصت فى نهايتها إلى أنه الأنسب.

 



وقد أجريت بحوث مكثفة على أنواع مختلفة من الحمير، منها الهندى والتايلاندى والأمريكى والفيتنامى والأفغانى، فتبين أن جلد الحمار المصرى غنى بمعظم المواد التى تبحث عنها الشركة، وذلك بفضل سماكة جلده.





اليكم الفيديو

هل تعلم ما هى القصة وراء صورة الخلفية الشهيرة لويندوز XP ، الصورة الأكثر شهرة والثانية الأغلى ثمنا في العالم ؟

 لم يكن, المصور الفوتوجرافي الأمريكي والمصور السابق لمجلة ناشيونال جيوجرافيك
 (تشاك أو’رير \ Chuck O’Rear) ذو الـ 69 عاما, يعلم أنه في ذلك اليوم وهو
في طريقة للذهاب إلى صديقته أنه كان سيلتقط الصورة الطبيعية الأكثر مشاهدة
من أغلب سكان المعمورة. فقد سَحرَ تشاك وهو في طريقه في (سونوما \ Sonoma) 
في مقاطعة نابا في شمال ولاية كاليفورنيا الأمريكية شكل الكروم الخضراء المتموجة 
والتي كانت تعانق السماء الزرقاء الصافية مع عدد من السحب البيضاء الخفيفة في خلفية 
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi7q_xp3vXfzXh0kKYU2_r09yujFGsPRZ1930UmFSPK9Z4o5fwvaFu9kde7-L8um4l1YbHwWzjsGJqdQL4gqEM3tXYf_wIWLBIT8YB-HlXTxQx_kL8vOPU1KO4z7NKb-3BD-lxTM2O3eLM/s1600/13247221804.jpg
المنظر الرائع الماثل أمامه فتوقف لإلتقاط العديد من الصور لها ولم يدرك حينها
 أن إحدى تلك الصور ستكون الصورة الطبيعية الأكثر شهرة في العالم
 والتي عرفت فيما بعد بإسم (النعيم \ Bliss).
ألتقطت الصورة في عام 1996 أي قبل 5 أعوام من إطلاق (مايكروسوفت \ 
Microsoft) لنظام التشغيل ويندوزXP وأثناء التحضير لحملة مايكروسوفت الإعلانية
 لنظامها XP إختار القائمون على الحملة صورة تشاك والتي ألهمت الحملة الإعلانية
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjUeTRX4jJQM3hFqO4dm5dYLfo2VyEZ-iedFi_ZHTdMiP9Zhb_740Wt8RYpBOXaVNP4j_N4HBbYCXU7WHR7LGacnZTUfnvYbWSMbhMxrPPOz8hgd3jmtpdpEyowUawO0cU5f7jDKddhbKE/s1600/2496.jpg
 ذات الـ 200 مليون دولار والتي كانت بعنوان (نعم, تستطيع \ Yes you can) 
وقامت مايكروسوفت بشراء الصورة بمبلغ غير معروف بعد أن وقع المصور إتفاقية 
سرية وعدم إفصاح مع مايكروسوفت بعد أن قامت بشراء حقوق الصورة من المصور
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

لماذا يخجل الرجل من هذا الامر؟؟؟


قال عمرو بن العاص: "بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم على جيش وفيهم أبو بكر وعمر، فلما رجعت قلت: يا رسول الله من أحب الناس إليك؟ قال: عائشة، قلت إنما أعني من الرجال، قال: أبوها" (رواه البخاري ومسلم).

نلاحظ إجابه الرسول صلى الله عليه وسلم على الصحابي الجليل عمرو بن العاص رضي الله عنه حينما سأله فأجاب

(عائشــه)!

*****
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjiDeRIyTqz7Fd8I0VjigSvz1CbDI2gN99UEBGEQuDMsgEoZDNIgcF4eu__jJl19-7zxJqY2Bll1rZNdlq38IvWu8kudNjfr5Krhn8kMaN8jYZU-b8HEPMGg5zk33U7F3GK9M5VkqgOZpE/s1600/tumblr_m1s3dyrKEA1rrv23co1_400.jpg
ذكر عليه الصلاة والسلام اسم زوجته له .. ولم يقل بنت أبا بكر ! أو زوجتي أو أم الابنين (وان كانت لن تنجب)
####

لكننا نجد الان في واقعنا الحالي اذا سئُل أحدهم يقول :

أم العيال .. أم فلان ..الاهل ..

والخ التعبيرات ..

*****
سؤالي هو ؟

لماذا يخجل الرجل الشرقي من ذكر اسم زوجته أو والدته أو أخته ؟

لماذا نجد البعض يرفض فكرة أن تعلن زوجته أو أخته أو حتى ابنته من ذكر اسمها
في أي انجاز قامت به أو كتاب والخ الامور ...

اليكم الفيديو

الفنانه زينه واختها ... ايهما اجمل ؟؟ بصراحه ياسمين احلى من زينه بكتير !! ادخل وشوف الصور


الفنانه زينه واختها ... ايهما اجمل ؟؟  بصراحه ياسمين احلى من زينه بكتي
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا
 ...




الفنانه زينه واختها ... ايهما اجمل ؟؟ 
بصراحه ياسمين احلى من زينه بكتي
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj4njLuuFq2I592zcRSrcjRHp5MgfZiOyD8ofUtZa6HaJbEbx1Ky5vUhdQHjALaaonq7NGTbrMxvA5T-yN69YRw6w0ITERb4rxsNT4ep8d38UFpUsU6id53dIvkORwQ1Dp8fmlkQwKCjJg/s1600/arbmediascom-89a6913d38.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEiFhrR1e6mPO3-yLtoFV-NzpwxMj6DeWgPHmW4tneycJgD4rGaNoF9F_kw4j2VoIRg0iIHQFKegYqoCJgpXHC4n82vhRQ5UHmm6L6DgOezlfmGifYp2JyDl99y5A-kUoZyLvF1vhQy9q4o/s1600/53293863525758176250.jpg

الجمعة، 11 يناير 2013

سن المراهقة، كيف نتخطى هذه المرحلة بأمان؟


كوني أنثى - سن المراهقة، كيف نتخطى هذه المرحلة بأمان؟


دو أن الإنسانية على مر عصورها، لم تنشغل بأي مرحلة من مراحل عمر الإنسان، كما انشغلت بجيل المراهقة. فقد حظيت هذه المرحلة من العمر بما لا يعدّ ولا يحصى من الأبحاث والمقالات. وتم تأليف الكتب وإنتاج الأفلام التي تتحدث عنها، وهذا ليس عبثاً، إذ أن فترة المراهقة هي الفترة الأكثر تأثيرًا على حياة المراهقين، قبل ان يصبحوا أشخاصًا بالغين ومستقلين عن أهلهم.
إن حقيقة كون سن المراهقة هي المرحلة التي يبني فيها المراهقون شخصيّتهم المستقلّة، تجعلها فترة صعبة جدًا في كل ما يتعلّق بعلاقتهم مع الأهل. وعلى الرغم من أن الحديث يدور عن فترة صعبة للطرفين - حيث يعيش المراهقون فترة يعتقدون خلالها أن ذويهم لا يفهمونهم، ويشعر الأهل بأن أولادهم يتحررون من سيطرتهم وينطلقون إلى الحرية - إلا أن من واجب كل ولي أمر أن يعرف أن جيل المراهقة سينتهي، وأن علاقته بابنه (ابنته) المراهق/ة ستعود لسابق عهدها، وستصبح جيدة.
تتمثل أهم مميزات سن المراهقة بتحرُّر المراهقين من والديهم ومن تعلُّقهم بهم. وصحيح أنهم غير مستقلّين ماديًّا بعد، ٳلا أنهم - من الناحية الشخصيّة - لا يشعرون باستمرار تعلُّقهم بوالديهم، خصوصا في الفترة الممتدة من سن العاشرة حتى سن الثانية عشرة، التي تعتبر فترة بلوغ سن المراهقة.
في هذه الفترة، يتوقف المراهقون عن الاهتمام بأفعال الوالدين، يبتعدون عنهم ويتقرّبون من أبناء جيلهم، لا يشاركون أهلهم الحوار والحديث على اعتبار أنهم لا يستطيعون فهم ما يمرّون به. يعايش المراهقون عملية نمو يبدؤون خلالها بالتمرد على صلاحيات الوالدين، وذلك في سبيل تطوير شخصية مستقلة تثبت قدرتها على مواجهة تحديات الحياة والوقوف على قدميها.
تُرافق المصاعب التي تواجه المراهقين والوالدين في سن المراهقة، سلسلة من الأحداث التي يعيشها المراهقون في هذه الفترة، كتقلُّبات المزاج والانشغال المفرط بمظهرهم الخارجي .في هذه الفترة، يبدأ الفتيان بالاهتمام بممارسة النشاطات الرياضية، بينما تبدأ الكثير من الفتيات بالمعاناة من عدّة اضطرابات في الأكل.
خلال هذه الفترة أيضا، يصبح ٳدراكهم للواقع خارقا، فيتعاملون بٳزدراء مع كل ما هو ليس حقيقيًّا، وينظرون إلى كل ما هو قديم على أنه ليس ضروريًا.
كذلك، فإن هذه الفترة، هي فترة البلوغ الجنسي أيضا، بكل ما تحمله من تغييرات فيزيولوجية واجتماعية. بل إن الكثير من الأسئلة حول الهوية الجنسية، تبدأ فجأة باجتياح أفكار المراهقين .
لا يمكن اعتبار سن المراهقة بالنسبة للأهل فترة سهلة، كما أوردنا سابقًا، فهي حُبلى بالكثير من المعضلات. من جهة، يشعر الأهل بالإهانة والغضب إزاء تصرُّفات أولادهم. ومن الجهة الأُخرى، يخشون أن يقوم أولادهم بإيذاء أنفسهم أو ارتكاب أعمال قد يندمون عليها في المستقبل.
تختلف الأراء بين الأهل وعلماء النفس حول ردود فعل الأهل على تصرُّفات اولادهم. ويتمحور أحد الجدالات حول درجة الحرية التي يمكن منحها للمراهقين عند بلوغهم سن المراهقة. ففي حين يذكر الأهل مرورهم بمثل هذه الفترة، وكم كانوا يرغبون بأن يمنحهم أهلهم مثل هذه الحرية. نراهم يعون جيداً، بناء على تجربتهم الشخصية، أن أولادهم من الممكن أن يقوموا باستغلال هذه الحرية بصورة سلبية وسيئة، إلى حد إلحاق الضرر بأنفسهم وبغيرهم أحيانًا. وعلى الرغم من رغبة الأهل بمنح أولادهم شيئا من الاستقلالية ورغبتهم بتحميلهم مسؤولية أفعالهم، إلا أنهم لا يثقون دائمًا بقدرة الأبناء على اتخاذ القرارات السليمة.
كذلك يواجه المراهقون معضلات ليست سهلة. فمن جهة هم يريدون الحرية لأنهم يشعرون بأنهم يحتاجون إليها من أجل بناء هويتهم المستقلة، وقد يتصرّفون احيانًا بما لا يتلائم مع آراء ذويهم والمجتمع بهدف الحصول على هذه الحرية. بينما من الجهة الأخرى، نراهم ما زالوا يشعرون بالحاجة لوالديهم من أجل التغلُّب على المصاعب التي ليس بمقدورهم تخطّيها بأنفسهم. قد لا يتجرّأ المراهقون احيانًا على طلب المساعدة من والديهم حتى لا يُظهروا فشلهم بالتصرّفُ لوحدهم، وفي أحيان أخرى قد يطلبون المساعدة فقط عند وصولهم الى وضع لا خيار آخر لديهم فيه. هذه هي المعضلات التي ترافق الأهل والمراهقين إلى حين انتهاء سن المراهقة.

اليكم الفيديو

أخطاء العروسه في فرحها


كوني أنثى - أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه في فرحها

أنا هتكلم عن الأخطاء إلي العروسه ممكن تعملها يوم فرحها 
ممكن تخلي شكلها مش حلو 
أوقديم حبتين 
.
.
.

الخطأ الأول


الحنة 

بلاقي عرايس راسمين حنه كتييييييييييير في أيديهم وفي دراعتهم وفي الكتف والظهر ورسومات زحمه أوي وأوفررررررررررررر جدا بتخلي العروسه شكلها مش حلو خااااالص وبلدي 
زي الصوره دي 

أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه

أو دي

كوني انثي

بتبقى وحشه أوي وجمال إيديك بيضيع 
الأفضل لو هترسمي أرسمي حاجه سينبل أوي
وعلى فكره جوزك هيحب الرسمه البسيطه الهاديه 
زي دي 


أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه

شايفين الرقه و الجمال
.
.
.
الخطأ الثاني


:الجيبونه السلك

بلييييييييييز ماتجبهاش سلك

زي دي

أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه


ليه بقى كوني انثي

أولا بتخلي الفستان شكله مش حلو 

ثانيا جسمك كله هيبان لو هتركبي العربيه أو هتعدي


وأنا شوفت المناظر دي كتيييييييير في الأفراح

لامؤاخذه كل حاجه بتبااااااااان 

هتقوليلي أنا هخلي بالي أو أنا هلبس بنطلون تحت الفستان 
هقولك وليه أصلا الهم دهكوني انثي 


في حل الجيبونه التل وشكلها كده 

أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه

ودي هتلاقيها في محلات التأجير أو ممكن تفصليها
.
.
.

الخطأ الثالث 

المروحه الريش

أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه

أو الدانتيل
أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه

بقت قديمه ومش موضه أبداااااااااااااااااااا
ومع ذلك بلاقي فتوكات مصممه تلبسها
مش عارفه ليه 
.
.
.

الخطأ الرااااااااااااابع 


البرنييييييييييييطه

أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه



قديمه جدا جدا جدا
وأي فتوكه هتتناقش معايا في البرنيطه 
هزعل 

وكمان لو محجبه هتكون وحشه جدا جدا عليها 
.
.

الخطأ الخامس

الجوااااانتي 
أخطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء العروسه

أحبووووووووووووووووووش


موضته قدمت جدا 
بلاش منو خاااااااااالص


بس في أشكال للجوانتي أشيك من الشكل القديم إلي فات ده
زي ده 
كوني انثي
أو دي
كوني انثي
.
.

الخطأ السادس 


والأخير أنك يا عروسه 

تلبسي شبكتك الذهب الأصفر 
على الفستان الأبيض

ودي أبشع جريمه بتعملها العروسه كوني انثي



الحل بقى 
.
.
ألبسي طقم أكسسوار أبيض
بيكون أحلى 
أو بلاش تلبسي حاجه في رقبتك 
هيكون أحسن

وأخيييييييرا يارب كل فتوكه عروسه تطلع قمر يوم فرحها :كوني انثي:


أما بقى أخطاء العروسه في الخطوبه 
عشان هقول حاجات ممكن تكوني عملتيها في خطوبتك
بس هي حاجات قديمه و مش حلوه 
وهلاقي برضو فتوكات مصممه انها حاجات حلوه 
برحتك يا فتوكه أنا هنصحك وبس 
أنتي حره 
أولا
.
.
.
الطررررررررررررررررررحه 
بلاقي بنات بتلبس طرحه العروسه التل في الخطوبه 
كوني انثي
لييييييييييييييه ؟؟كوني انثي
وأنتي أصلا هتلبسيها في فرحك إن شاء الله 
الطرحه للزفااااااااااااااااف فقط يا بنات 
وكمان عشان تكوني مميزه في فرحك 
الخطأ الثاني
.
.
.
الجيرب 
الجيرب أو البوكيه
للزفاف فقط 
كوني انثي
دي حاجه معروفه 
طب ليه تعمليها في خطوبتك 
مانتي هتمسكيه في الفرح إن شاء الله ؟؟

اليكم الفيديو

عزيزي الرجل.. “اللهاية” تخلصك من الشخير


كوني أنثى - عزيزي الرجل.. “اللهاية” تخلصك من الشخير


كشفت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن حلاً رائعاً لمرضى الشخير، وذلك عن طريق جهاز يشبه لهاية الطفل الصغير .
يقوم الجهاز بسحب اللسان إلى الأمام ، أثناء النوم ، بحيث يسمح للشعب الهوائية أن تظل مفتوحة مما يساعد على التنفس بشكل جيد .
واللهاية هي غطاء بلاستيكي كبير يغطي الأسنان و بداخله جزء من بلاستيك أخف " يشبه لهاية الطفل الصغير " .
يساعد الجهاز المرضي المصابين بالشخير على التنفس بشكل جيد، وإنهاء الشخير، حيث يقوم المريض بالضغط عليها مما يفرغ الهواء و يفتح مجالاً للشعب الهوائية وبالتالي التنفس بشكل جيد .
يذكر أن توقف التنفس اثناء النوم نتيجة عقد اللسان في مقدمة الفم ، يسبب ألما، نتيجة اهتزاز ضد الأنسخة الرخوه التي تقف في طريقها ، فيستسقظ المريض بمجرد ادراك التنفس وذلك في غضون 10 ثواني إلى أن ترسل الإشارة إلى العضلات مرة آخرى فيعود عملها .
ووفقا لما نشرته الصحيفة ، ساعد الجهاز نحو 3 ملايين بريطاني على التخلص من الشخير، كما أكد ثلث المرضى على أنه يمكن استخدام الجهاز والاستغناء عنه فى غضون 12 إلى 15 شهرا.

اليكم الفيديو

تعلمى كيف تصطادين عريسا :)


كوني أنثى - تعلمى كيف تصطادين عريسا :)

كلما كانت شخصيتك قوية كلما كانت فرصتك في الزواج أقل ، وكلما كنتِ متقدمة في عملك كلما خشي الكثيرون الارتباط بكِ كي لا يعيشون قصة فيلم " زوجتي مدير عام " أو الفيلم الجميل " تيمور وشفيقة ".
صديقتي قبل أن تفلت زمام الأمور من بين يديكِ كوني أكثر ذكاءًا واختاري أنتِ "ابن الحلال" واتركيه يدخل المصيدة برغبته ، شرط أن تفتحي له الباب بنفسك وهو منتشي موهوم أنه هو الذي يختار.
أول خطوة في خطتك هي تحديد الهدف ، فقط حددي هدفك بعد تفكير عميق وضعيه بعد الملاحظة ، وتخلي عن جديتك التي قد تكون مصحوبة "بتكشيرة" غالباً ، واستبدليها بابتسامة خفيفة ، إنها الأقرب إلى قلوب الرجال .
هدف غير محدد

إن لم تكوني حددتِ هدفك بعد فعليك الاستعداد لمقابلته في أي وقت ، بمعنى أنه يجب أن تهتمي بمظهرك الأنيق ، وألوان ملابسك . إياكِ والألوان الداكنة فمعروف أن الألوان الداكنة تعكس شخصية مكتئبة والرجال لا يحبون الحزن أو الاكتئاب ، لذا اقتني الألوان الفاتحة المرحة حتى وإن عملك يتطلب زياً رسمياً تستطيعين إدخال المرح عليه من ألوان ماكياجك البسيطة ، أما إذا كان عملك يتطلب ارتداء الملابس الكاجول فهنيئاً لكِ ألوان الصيف وجمالها .
الآن وبعد أن أصبحتِ مستعدة للقاء في أي وقت ، إذا رأيت شخصاً غير لعوباً وأراد أن يتناول معكِ كوباً من الشاي أو القهوة تقبلي الفكرة واتركي لنفسك مساحة أن تعرفيه ، ولا تتحدثي كثيراً في المقابلة الأولى ، اتبعي معه الحكمة القائلة " تكلم حتى أراك " .
لا تتحدي رجولته
كثر ما يزعج الرجل أن يشعر بتحدٍ لرجولته خاصة وإن كان من قبل امرأة ، إذا كنت تنوين الارتباط بشخص ما فإياكِ وأن تفكري في إثبات رجولتكِ فلا تسحبي الفاتورة من يده لتدفعينها أنت "كاش"، كما لو أن الرجل الجالس قربك لا أهمية له.
كوني على يقين بأنه لا يوجد رجل مثالي وأن جميع المواصفات التي في مخيلتك لن تجديها كاملة في رجل ما ، لذا لا تضغطي عليه دائماً ليكون شخصاً آخر مخالف لطبيعته ، فقط تعايشي مع الواقع لتعرفي ما إذا كانت صفاته الشخصية تناسبك أم لا .
وتذكري دائماً أن الرجل يحب المرأة الواثقة من نفسها ويثق بها هو أيضاً ، لكنه قد يهرب منها أو يخاف منها إذا لمس قوتها عليه ، لذا أشعريه بأنك أضعف منه طالما جمعكما الوقت سوياً ، واعلمي أيضاً أن الرجل لا يقبل بالمرأة التي تقلل من شأنه وتكثر من انتقاده حتى ولو كان الموقف يستحق الانتقاد ، وهذا يحتم عليكِ اختيار طريقة الانتقاد التي يجب أن تتعاملي بها مع شخصية من تنوين الارتباط له، والأفضل أن تستعملي معه الأسلوب غير المباشر ، دعيه يفهم ما تريدين قوله دون شرح الأمور بالتفاصيل الدقيقة .
فن التحدث

بحسب ما ذكرت مجلة "المرأة اليوم" فإن الرجل لا يرغب أبداً في سماع أي عبارة أو جملة تتعلق بإثارة غيرته على المرأة .. فالمرأة عندما تريد أن تشعر الطرف الآخر بالغيرة تبدأ باختلاق القصص أحياناً عن أحداث قد لا تكون قد حدثت معها ، أو تكون حدثت معها لكنها تضيف إليها بعض "البهارات" لإثارة غيرة الرجل .
وما لا تعرفه المرأة التي تقوم بهذا الأمر أن هذه الطريقة تجعل الرجل يشعر بالعدوانية أو الغضب . فلمَ لا تحاولين سيدتي لفت نظر طرفك الآخر أكثر بطلتك وبحديثك بدلاً من إثارة غيرته .
الثرثرة وإصرار المرأة على معرفة ما يشغل بال الرجل إذا بدا هادئاً صفتين كفيلتين بإنهاء علاقة لم تبدأ بعد ، فكوني على وعي بأن الرجل قد يرفض أن يتكلم في ما يزعجه لأسباب عديدة . وأحياناً يستشعر الرجل أنه يريد أن يسمع المرأة أكثر من أن يحدثها ، فيبدو هادئاً أكثر من العادة ، نصيحتي لكِ هي السيطرة على أسئلتك ، واتركي طرفك الآخر يشعر بالراحة معك في جلستكما ، فكلما كان مرتاحاً كلما أصبح يشعر بالقدرة على الحديث ، وليس أي حديث ، إنما بالحديث عما في داخله والتعبير عن أحاسيسه وعمّا ترغبين في سماعه منه .
كي لا يمل منكِ
إذا دخلتما في مرحلة الجد وبدأت العلاقة بينكما فعلياً وتمت الخطبة، احرصي على ترويض أفعالك ومشاعرك حتى لا يمل منكِ .
اعلمي جيداً أن الرجل لا يرغب في أن تضعه المرأة في خانة وتضع بقية الرجال في خانة أخرى ، وعندما تفعل المرأة ذلك بقولها لا أحد يفهمني غيرك ، ولا أحد يشعرني بالحب غيرك .. ولا أحد ... وذلك من أجل تأكيد تميزه في قلبها وعقلها .
إنها بذلك تضغط عليه بطريقة غير مباشرة وتجعله يتوتر لأنه يشعر أنه عليه أن يكون الأفضل تحت أي ظرف .
كما لا يرغب الرجل بسماع الأكاذيب من المرأة ، وفعندما يكتشف كذبها ولو لمرة واحدة يصبح من الصعب عليه تصديقها لأنه يبدأ بالشك في كل أمر يربكه، وفي ما تخبره .
إنه لا لا يرغب أيضاً أن يكون محاطاً بسؤال واهتمام المرأة المبالغ فيه . قد تعتقد المرأة أنها بهذه الطريقة تعبر له عن حبها ، وتبرز إهتمامها ، لكن الرجل يشعر بالتقيد .
لذلك ننصحكِ بترك مساحة من الحرية للرجل ، حتى يستطيع أن يتنفس بعيداً ثم يعود إليها متشوقاً . فالرجل بطبعه مختلفاً عن المرأة فهي تشعر بالرغبة في أن تبقى بجانبه طوال الوقت لا تكل ولا تمل من الأمر ، لكنه على عكسها يبحث عن مساحة من الحرية ويبحث عنها وعن الوقت الذي يجمعهما ، لكنه يكره القيود.
لذا لا تحاصرينه باتصالاتك الهاتفية طوال فترة انشغاله عنك ، لما لا تجعلينه يشتاق إليكِ ، ويلاحقك ، ويهرع إلى لقائك ؟
نصيحتنا الأخيرة هي ضرورة التخلي عن عنادك ، فمهما كان بال الرجل طويلاً في بداية العلاقة فهو يمل من التواصل مع امرأة عنيدة تصر على موقفها وترفض المناقشة ، فالرجل مهما كان متحضراً إلا أن نزعته الذكورية تغلب عليه فهو يريد امرأة يملي عليها أوامره وطباعه ورغباته. حاولي أن تتقبلي الأمر وناقشي بهدوء ما يزعجك وخذي منه وعوداً بما تصلا عليه من اتفاق وذكريه بوعوده كلما أخل الاتفاق

اليكم الفيديو

أفكار رومنسية شرعية للمخطوبين


كوني أنثى - أفكار رومنسية شرعية للمخطوبين

نعمة انعم الله علينا بها تستحق شكرا له طوال العمر الزواج وفترة الخطوبة
في هذه الفترة يطرق الحبيب قلب حبيبته طرقا خفيفا وينتظر ان تفتح له
ينظر اليها علي حياء فتستحي ويعانق بصرها الارض

تتساءل هي يا تري " هل يحبني " يا تري ما شكل دنياي معه هل سيكون لي
حياتي واكون له حياته , يا تري ما احب الالوان اليه وما احب العطور له

لعله يحب النوم مبكرا , هل يا تري ما احب الاكلات اليه , هل سيكون لي مثل ازواج الصحابة
هل سيحبني كما كان يحب الرسول صلي الله عليه وسلم زوجته خديجة , تري ما شكل حياتي معه .

اليكم أفكار تربط القلوب ببعضها
هي قليلة لكن انتظر منكم المزيد ان نرسم سويا أفكارا تتناسب مع منهجنا وتوجهنا
ولا نخالف بها شرعنا وكذا نرضي ربنا

1 - دعاء الحب


هو دعاء توفيقي فلنسميه سويا دعاء الحب أتفق معها أو أتفقي معه علي ان تدعو
بهذا الدعاء في وقت واحد علي ان يرسم كل منكم الاخر صورة الاخر في عينيه أثناء
دعائ وليكن الدعاء في وقت الغروب كل يوم
أتفقا علي ان تدعوا بهذا الدعاء كل يوم في وقت الغروب وتتذكرا بعضكما البعض
وليكن الدعاء

" اللهم أنك تعلم أن هذه القلوب قد أجتمعت علي محبتك والتفت علي طاعتك وتوحدت علي دعوتك
وتعاهدت علي نصرة شريعتك فوفق اللهم رابطتها وأدم وده وأهدها سبلها وأشرح صدورها بفيض الايمان بك
وجميل التوكل وأحيها بمعرفتك وأمتها علي الشهادة في سبيلك أنك نعم المولي ونعم النصير "

هذه الفكرة تصلح أيضا للمتزوجين ولكل احد يحب ان يطبقها
####
2 - تذكرني بالليل

أتفقا أن يكون لكما كل يوم قبل النوم ركعتين ( بنية قيام الليل ) وفي سجودها يدعو كل واحد منكما
أن يجمع الله بينكما علي خير لتبنوا سويا البيت المسلم الذي يرفع الله به شأن الدين
واتفقا ايضا علي دعاء تدعوانه .

3 - أجعل لها كنيه وأجعلي له كنية

أتفق معها ما أحب الاسماء اليها فتناديها به مثل أم عبد الرجمن او ام احمد هكذا واجعلها تختار الاسم واتفقا عليه

فانت تدعوها أم فلان وهي تدعوك أبو فلان ( الكنية من السنة عن الحبيب صلي الله عليه وسلم )

4 - هيا نصوم سويا

أتفقا علي يوم تصوما فيه سويا بحيث يكون يوم ثابت وليكن يوم الاثنين هي تصومه وانت تصومه ايضا
وتفطرا سويا في وقت واحد كل في بيته وتدعوا معا سويا بدعاء واحد في وقت واحد بقلب واحد اثناء الافطار .

5 - ايقظني لصلاة الفجر

ان كان معكما هاتفين محمولين أيكما ان تنسيا ان توقظا بعضكما لصلاة الفجر سويا فانت ترن عليها
وهي كذلك كي تعينا بعضكما علي الطاعة

اليكم الفيديو

الخميس، 10 يناير 2013

الهام شاهين ردا على صور عارية مفبركة لها شاهد الموضوع الأصلي من هنا الهام شاهين ردا على صور عارية مفبركة لها



الهام شاهين ردا على صور عارية مفبركة لها
  1. أكدت النجمة إلهام شاهين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها قامت بالفعل برفع دعوى قضائية جديدة ضد الشيخ عبد الله بدر، مقدم البرامج بقناة الحافظ، تتهمه فيها بالتشهير بها، ونشر أخبار كاذبة عنها، وقيامه برفع صور عارية مفبركة لها، وهى فى الأساس لفتاة رومانية، حيث قام بتركيب وجهها على جسم الفتاة الرومانية العارية ثم نشرها كأنها صور لإلهام.
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

وأبدت إلهام تعجبها مما فعله بدر، من التشهير بها ونشر صور مفبركة لها على الملأ، متسائلة، كيف يتحدث باسم الدين الإسلامى أمام العالم أجمع، وهو يفعل كل ما نهى عنه الإسلام، معلقة، "لو كل الإسلاميون تحدثوا وفعلوا مثله ستكون هناك كارثة كبرى، وستشوه صورة الدين الإسلامى أمام العالم، بما فيه من أديان وطوائف مختلفة".

وقالت إلهام، إنها لم تتحدث أو تسعى لإثبات براءتها من خلال الصورة، ولكن الله أظهر الحق وسخر أناسا يملأ قلوبهم بالخير للدفاع عنها وإظهار الصورة الحقيقية للفتاة الرومانية، والكشف عن الحقائق التى زيفها بدر، معلنة قلقها وخوفها على البلاد بعد أن أصبحت الصراعات الفردية هى الموضوعات المتصدرة فى الصحف والبرامج الحورية، دون النظر للمصلحة العاملة للبلاد.

وأضافت شاهين، أن هناك بعض المتأسلمين أصبح شغلهم الشاغل هو مهاجمة كل من لا يتفق معهم، دون محاولة البحث عن مأوى وطعام للفقراء، ومحاولة السعى لتقليل أعداد البطالة، وهذا ما يدعو إليه الدين الإسلامى الحقيقى، وليس الدين الذين قاموا بتفصيله ليتفق مع أهدافهم

بلاغ ضد الشيخ عبدالله بدر بترويج صور عارية مفبركة لإلهام شاهين


بلاغ الشيخ عبدالله بترويج عارية

تقدم يسري عبد الرازق، المحامي عن الفنانة إلهام شاهين، ببلاغ إلى النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، ضد الشيخ عبد الله بدر، المتهم بقضية سب وقذف ضد الممثلة المصرية، بعد وصفه لها بالزنا والفجور بأفلامها، على إحدى القنوات الفضائية المنتمية للتيار السلفي.

واتهم البلاغ، الذي حمل رقم 13472، الشيخ بدر بتوزيع صور مفبركة ومزيفة للفنانة شاهين، ادعى أنها مشاهد مخلة بأفلامها، ومنها صور لإحدى ممثلات أفلام ''البورنو''، قام بتركيب وجهها بدلاً منها، للإيحاء بأنها تقوم بتصوير مشاهد مخلة بالآداب، وذلك أثناء نظر الجلسة الأولى للقضية المرفوعة ضده.
اليكم الفيديو


شــاهـد الفيديـو من هنــا

وكان الشيخ بدر قد وصف شاهين بـ''الزنا والفجور'' بأفلامها، وقال لها: ''كام واحد قبلك، وكام واحد اعتلاكي في أفلامك باسم الفن؟''

ووصف المحامي عبد الرازق ما يقوم به الشيخ بدر، بأنه بدافع الشهرة التي حصل عليها حالياً نتيجة ذلك، موضحاً أن موكلته ''لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا الأمر، حتى توقف هذا الشخص عند حده، لاسيما وأنه قد تخطي حدوده للغاية، بإقدامه على تركيب تلك الصور''، بحسب قوله.

وأضاف عبد الرازق، في تصريح له أن تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد الشيخ بدر، هو أمر مستقل عن القضية المرفوعة ضده حالياً، بالسب والقذف.

من جهته، قال نبيه الوحش، المحامى عن الشيخ بدر إن ''محكمة قصر النيل'' ستنظر دعوى قضائية ضد إلهام شاهين غداً الثلاثاء، بتهمة ''التحريض على الفسق والفجور، وإشاعة الفحشاء بأفلامها''، لافتاً إلى وجود ''مقاطع حقيقية يتم تداولها في هذا الشأن.''

وقال المحامى، الشهير برفع دعاوى قضائية على الفنانين، إن شاهين هي من بدأت الهجوم على الإسلاميين في عدة قنوات فضائية، وعليها أن تتحمل تبعات ذلك من دعاوى قضائية ضدها، وإن هجوم بدر عليها لم يكن بداعي الشهرة على حد قوله، ولكنه جاء في إطار رده على الهجوم على الإسلاميين من أشخاص موجودين على الساحة حالياً، ضمنهم إلهام شاهين.

من جانبها، قالت الفنانة الهام شاهين إن عدد القضايا التي رفعتها ضد الشيخ بدر وصلت إلى نحو 7 قضايا تضمن قضايا سب وقذف، و ازدراء أديان، بالإضافة لقضايا خاصة بالتشهير ضدها بسبب الصورة العارية التي قام بتركيبها لها والتي لا تخصها علي الإطلاق.

وأضافت شاهين أنها علمت بأن الشيخ السلفي رفع ضدها دعوى قضائية، يتهمها فيها بالتحريض على ما يقول بأنه فجور بأفلامها القديمة، مشيرة إلي تصريحات سابقة له يقول فيها إنه لم يشاهد أفلامها.

وتساءلت شاهين قائلة: ''إذا كانت أفلامي كذلك من وجه نظرهم، فلماذا يشاهدونها؟''، كما وصفت قضايا بدر ضدها بـ''الفشنك'' التي لا تستند على أدلة، مقارنة بقضاياها التي يثبت فيها السب والقذف والتشهير علناً، وعلى الهواء.

كما نفت شاهين اتهامها بأنها أساءت للإسلاميين في بعض البرامج الفضائية، وقالت إنها مسلمة لا يمكن لها أن تقوم بذلك، ولكنها فقط أشارت لما أقدم عليه من يسيئون للدين الإسلامي ومبادئه، بالسب والقذف ضد الفنانين والمبدعين، والهجوم عليهم.

وأفاد البلاغ ضد الشيخ السلفي، بأن ''الصور مخالفة للحقيقة''، وقام المشكو في حقه بتوزيعها على القنوات الفضائية والإخبارية، التي تتداولها عنه بأنها تخص الشاكية، كما تعرض لها بالسب والقذف، مستندا على الصور المفبركة.

واتهم البلاغ الشيخ بدر بتناول الشاكية بألفاظ لا تخرج عن شخص مسلم، متخذاً من أسلوب السب والقذف وسيلة للهجوم على شخصها.

وقال عنها: ''تقول لابنها إيه لما يشوفها بمايوه إللي اسمها شاهين دي؟.. أم دي؟.. واحد فوق منها بيقبلها، هتقول لعيالها إيه؟.. ده مش تمثيل، دا واقع قبلات، عدوا الرجالة إلى اعتلوها باسم الفن.. لو ليها أخ إزاي يقبل عليها؟.. ده شرف ده ولا عفة؟.. دا فسق وفجور وقلة أدب.''

واعتبر البلاغ أن الشيخ يسعى من خلال سبه هذا، إلى أن يرهب الشاكية في استكمال اجراءاتها القانونية ضده، وأن أعمالها الفنية أكبر من أن يقوم أمثاله بتقييمها أو التعليق عليها، مستغلاً الدين كستار، وهى أعمال فنية أقرتها الجهات الرقابية، التي تحظى بتقدير اجتماعي لدى الشعب المصري.

كانت تصريحات بدر قد أثارت غضب الفنانين، الذين طالبوا الرئيس محمد مرسي، خلال لقاء خاص، بالتدخل لوقف الهجمة الشرسة من قبل متشددين منتمين لتيارات إسلامية، في إشارة إلى أزمة الفنانة إلهام شاهين.

وفي أعقاب اللقاء، قام المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الدكتور ياسر علي، بالاتصال بشاهين ونقل إليها تقدير الرئيس لشخصها وفنها، وشدد على أن الهجوم عليها يمثل رأياً فردياً، تتبرأ منه الدولة

إتهام الشيخ بدر بفبركة صور عارية لإلهام شاهين

إتهام الشيخ بدر بفبركة صور عارية لإلهام شاهين
اليكم الفيديو

 تقدم يسري عبد الرازق، المحامي عن الفنانة إلهام شاهين، ببلاغ إلى النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، ضد الشيخ عبد الله بدر، المتهم بقضية سب وقذف ضد الممثلة المصرية، بعد وصفه لها بالزنا والفجور بأفلامها، على إحدى القنوات الفضائية المنتمية للتيار السلفي  .

واتهم البلاغ، الذي حمل رقم 13472، الشيخ بدر بتوزيع صور مفبركة ومزيفة للفنانة شاهين، ادعى أنها مشاهد مخلة بأفلامها، ومنها صور لإحدى ممثلات أفلام "البورنو"، قام بتركيب وجهها بدلاً منها، للإيحاء بأنها تقوم بتصوير مشاهد مخلة بالآداب، وذلك  أثناء نظر الجلسة الأولى للقضية المرفوعة ضده.

ووصف المحامي عبد الرازق ما يقوم به الشيخ بدر، بأنه بدافع الشهرة التي حصل عليها حالياً نتيجة ذلك، موضحاً أن موكلته "لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا الأمر ، حتى توقف هذا الشخص عند حده، لاسيما وأنه قد تخطي حدوده للغاية، بإقدامه على تركيب تلك الصور"، بحسب قوله

الثلاثاء، 8 يناير 2013

بالصور.. هندى بلا وجه يخشى على مصير طفله القادم

محمد لطيف خاتانا 

محمد لطيف خاتانا، البالغ من العمر "32 عاما" يعيش فى إقليم كشمير بالهند كل ما يتمناه أن لا يرث مولوده القادم التشوهات الموجودة بوجه، فهو لا يريد أن يكون طفله مثله بلا وجه، محمد لا يعمل ولا يستطيع رؤية الأشياء جيدًا بسبب التجاعيد الكثيرة التى تغطى رأسه ويشعر بالأسى كلما أحس باشمئزاز الناس منه.
ويشعر خاتانا بسعادة غامرة وهو ينتظر قدوم وليده البكر لكن يخشى عليه من مستقبل مظلم فى حال ورث عنه شكله الغريب.

وفى حديثه لصحيفة "ذى صن" البريطانية يقول، إنه ولد فى البدء مع تورم صغير فى مقدمة رأسه حتى كبر هذا الورم وغطى وجهه بالكامل على شكل تجاعيد مخيفة.

ويتابع: "كلما رأتنى أمى تجهش بالبكاء بالرغم من أن لدى شقيقين وثلاث شقيقات جمعيهم بصحة جيدة".

اليكم الفيديو


وعن طفولته، يقول خاتانا:" عشت طفولتى وحيدًا ومنبوذًا دون أصدقاء فلم يكن أحد من أقاربى يرغب فى اللعب معى بل اعتادوا على ضربى وبسببهم فقدت عينى اليسرى عندما كنت فى الثامنة من عمرى وصار لقبى الوحش ذى العين الواحدة".

ويأمل هذا الرجل فى الحصول على عمل شريف يكفيه لسد احتياجات أسرته فهو لا يملك إلا التسول ليحصل على قوت يومه وفى كثير من الأحيان لا ينال سوى بصاق من أطفال وفتيات صغار.

وحاول والدى خاتانا أن يجدوا له زوجة تقبل به ودائما ما كانت محاولاتهم تفشل إلا أن وجدوا فتاة تدعى سليمة قبلت أن تتزوجه ويقول "أحيا مع زوجتى حياة سعيدة ولا شىء ينغص على عيشتى الآن سوى فكرة أن يأتنى ابنى مشوها مثلى ولا استطيع تحمل نفقات علاجه.



أتمنى أن أشاهد زوجتي وهي تجامع شخص آخر

الموضوع كما وصلنا عبر قناة الاتصال الخاصة بالموقع دون تعديل او اضافة
أنا متزوج لي أكثر من عشرة سنوات في بداية الزواج كان عندي غيرة شديدة على زوجتي وبعد مرور أربع سنوات تقريبا بدأت الغيرة تنعكس سلبيا لدرجة كنت أتمنى أن أشاهد زوجتي وهي تجامع شخص آخر  وصارحتها في الموضوع  ورفضت وبعد ضغوطات عليها استجابت لي لدرجة عندما أجامعها نبقى نتخيل ان شخص  معنا على السرير ويجامعها أو نتخيل إن يكون زوجين معنا  نمارس مع بعض  وكل مرة عندما أنام مع زوجتي كنت أتمنى إن يحصل
ولكن الحمد لله لم يحصل
أرجوكم أريد حل وبدون استهزاء
اليكم الفيديو