الخميس، 29 نوفمبر 2012

5 علامات تدل على انك لا تحب عملك


كوني أنثى - 5 علامات تدل على انك لا تحب عملك

العمل هو حياة الرجل والمكان الذي يجد فيه الرجل نفسه ويحقق فيه رجولته، ولذلك يضع الرجل العمل دائما على رأس قائمة اولوياته،
ويشعر الرجل انه أذا لم سيتطيع تحقيق النجاح في العمل فلن يستطيع ان ينجح في باقي نواحي الحياة، بل ان فشل الرجل في العمل يعنى توقف الحياة بالنسبة له، ففي الواقع العمل لا يمثل فقط مصدر الدخل والاموال في حياة الرجل لكن العمل يعنى للرجل انه قادر على تحمل المسؤولية وانه شخص جدير بالثقة وان الحياة تفتح له ابوابها.
ولذلك دعونا اليوم نحاول ان نساعد الرجل ان يعرف أذا كان يحب عمله ام لا حتى يستطيع ان يقرر أذا كان سوف يكمل في هذا العمل ام عليه تركه.
1- الرجل الذي يحب عمله نجده يستيقظ في الصباح قبل مواعيد العمل بوقت كاف، وهو في حالة نشاط جم ليستقبل نهار العمل باشراق وعلى طرفي النقيض نجد الرجل الذي يكره عمله غير قادر على الاستيقاظ في الصباح ونرى المشهد المتكرر لاغلاق صوت المنبه والعودة إلى النوم، واذا حدثت المعجزة ونهض الرجل من الفراش نشاهد الوجه العابس والثغر المتثائب والجسد الكسول غير القادر على الحركة وكأنه مساق إلى السجن وليس العمل.
2- من اكثر العلامات التي تدل على كره الرجل للعمل انه يكون غير راغب في استلام مهام جديدة او تعلم امور جديدة تساعده في مجال العمل، فالرجل الذي يحب عمله نجده شديد الشغف لتولي مهمام جديدة وانجاز كل ما هو خاص بالعمل.
3- بسبب عدم رغبة الرجل في انجاز العمل او تعلم امور جديدة نجد ان التوبيخ واللوم من مدير العمل حاد عليه الغريب ان هذا الرجل الكاره لعمله نجده غير مبال بالمرة بأية كلمة لوم او اي عقاب بسبب تقصيره في العمل على عكس الرجل الذي يحب عمله بشدة، نجده يتأثر بشدة أذا لامه احد على اي تقصير ولو بسيط في العمل ولا يستطيع النوم حتى يصلح ما افسده في العمل.
4- عادة ما تكون علاقة الرجل بزملاء العمل جيدة حيث يقضي معهم الرجل وقتا اكبر من الوقت الذي يقضيه في بيته ومع اسرته، اما أذا كان الرجل من النوع الكاره لعمله فنجد ان علاقته بزملاء العمل غير جيدة على الاطلاق فهذا الرجل يكون ناقم على كل شيء في العمل حتى زملاء العمل، ولذلك نجد ان لديه مشاكل كثيرة مع زملاء العمل.
5- ساعات العمل بالنسبة للرجل الذي يحب عمله تمر كلمح البصر فهذا الرجل يشعر بأن الوقت سريع جدا في العمل، أما الرجل الذي لا يجب عمله فنجد ان ساعات العمل تمر عليه كأنه دهر فيشعر ان عقارب الساعة لا تتحرك، فهذا الرجل يود بشدة لو تنتهي ساعات العمل ليخرج من هذا السجن الذي يدعى العمل.

تعرف على مقدار غيرة زوجتك من برجها


كوني أنثى - تعرف على مقدار غيرة زوجتك من برجها

برج الحمــــــل:
مدمرة.. تحب سريعا وبعنف وبالرغم من ذلك فهي تتحكم في نفسها جيدا خوفا من ان تقع في أية اخطاء ولكن هذا لايمنعها من فقدان صبرها في بعض الاحيان.
برج الثـــــور :
تتميز عن غيرها بحب الامتلاك .. فهي تعتبر ان كل ما يئول اليها يصبح ملكا لها وحدها.
برج الـجوزاء :
تحاول اقناع الاخرين بأن الغيرة شيء لا يعنيها .
برج السرطان :
تعطي اهمية للمواقف اكثر مما تستحق .
برج الأســـــد :
تنتج غيرتها عن حساسيتها الزائدة تجاه الاخرين .
برج العــذراء :
غيرتها ناتجة من شعورها الدائم بعدم الامان .
برج الـمـيزان :
احتمال غيرتها تكون اقل بكثير من الاخرين فهو برج عادل يهتم دائما بالعدل والانصاف.
برج العـــقرب:
غيرتها عنيفة جدا.
برج القـــــوس:
متحررة.. تعطي دائما الفرصة لها ولغيرها فهي صبورة جدا.
برج الجـــــدي :
من السهل ان تشعر بالغيرة وتتحول فجأة الى حقد وكراهية على الاخرين .
برج الدلـــــــو :
تتجنب اظهار غيرتها حتى لاتشعر باهانة كرامتها امام الاخرين .
برج الحـــوت :
لديها القدرة على اخفاء غيرتها ولكنها مهذبة .ومنطقها دائما انها تتعامل مع الاخرين كما تتعامل مع نفسها وعموما فهي اكثر الابراج اخلاصا

خمس أشياء لا تقلها للفتاة


كوني أنثى - خمس أشياء لا تقلها للفتاة

لماذا تذعر النساء من كلمة ودون سبب واضح تتراجع أو تختفي؟ الحقيقة أن هناك اختلاف في مفهوم الكلمات بين النساء والرجال وما يترجم على أنه عادي عند الرجل هو غير عادي عند النساء. فربما ما تعتبره أنت غير مؤذ أو حتى لطيف تعتبره النساء مخيفا ومقلقا أو حتى مهينا. وإليك قائمة ببعض العبارات التي يعتبرها الرجال عادية بينما هي مخيفة للنساء: 

1 ـ لا تقل "أنت مجنونة": 
لا تقلها لها حتى إذا تصرفت بجنون فترجمتها عند الفتيات هي "أنت مريضة نفسيا". إذا كان ولا بد قل مثلا "هذا تصرف مجنون"  أو "هذا تصرف خارج عن المألوف"

2 ـ لا تقل "أنا أحبك" أثناء المجادلة الكلامية:
كما في الافلام فهذه الكلمة حتما ستسبب لك المزيد من المتاعب ولن يكون لديها أي تأثير سحري أبدا ربما ستشعر بتأثير العصا دون السحر. ولكن يمكنك الاعتذار اذا كنت أخطأت.

3 ـ لا تقل "افعلي ما ترينه مناسبا":
أكثر الرجال لا يستطيعون أن يقولوها بصراحة "لا يهمني. قرري بنفسك". بل يجملون العبارة فيقولون 'افعلي ما ترينه مناسبا'. وبذلك يلقون بالمسؤولية على النساء.

4 ـ لا تقل "كنت تعرفين بأنني أتصرف هكذا عندما تزوجنا":
تأتي هذه العبارة قاسية وتعني أنك لن تتغير ولن تحاول أن تتغير وأن هذه هي الحياة التي ستعيشها إلى الأبد. وبالتالي يموت جزء جميلا داخل النساء كان من الممكن أن يزدهر وينمو ويجعل الحياة الزوجية أجمل. بل يفترض أن تقول "هذا التصرف يضايقني أيضا وأنا أحاول التخلص منه".

5 ـ لا تقل "لا شيء":
قد يقولها الرجل أحيانا عندما يشعر  بأن أي شيء سيقوله سيترجم خطأ أو يزيد المشاكل فليزم الصمت.  بل قل شيء حتى لو كان خطأ لن تنتهي الحياة عند هذه الكلمة إذا لم تشاء أن تتحدث قل "لا أريد التحدث الآن ربما بعد أن تهدأ النفوس قليلا".

 

"البطيخ الأحمر \" فياجرا طبيعية


كوني أنثى - \


 أفادت دراسةٌ حديثةٌ بأن فوائد البطيخ الأحمر تضاهي فوائد الفياجرا، حيث أشارت الدراسة البحثية أن مكونات البطيخ الأحمر لها نفس تأثير أقراص الفياجرا، التي يستخدمها الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسيٍ.

وبحسب موقع "دي برس" الإخباري أوضح الدكتور بيمو باتيل من جامعة ايه آند إم في تكساس أن البطيخ الأحمر يحتوي على مادة phyto nutrients التي تتحول إلى حمض أميني اسمه Arginine وتتفاعل مع الجسم عبر بعض الإنزيمات فتفيد القلب وجهاز المناعة، هذا بالإضافة إلى أن البطيخ يحتوي على مكونات تؤدي إلى ذات تأثيرات الفياجرا فيما يتعلق بتوسيع الأوعية الدموية، بل ربما في تنشيط الشهوة والقدرة الجنسية.


وصفة خاصة لسد الشهية.. ولتحصلي على خصر نحيف


كوني أنثى - وصفة خاصة لسد الشهية.. ولتحصلي على خصر نحيف

هناك الكثيرات تبحثن عن وسائل وطرق تنحيف البطن و الخصر ولا يجدن ويعانون من زيادة الوزن في منطقتي البطن والخصر وهو ما يسبب لهن مشاكل عند اختيار ملابسهن، واليوم نستعرض معكم طرق تنحيف البطن والخصر من خلال نصائح بسيطة في إمكان أغلب الفتيات أن تقوم بها:
- ممارسة التمارين الرياضية بشكلٍ يوميٍ، لاسيما تمارين البطن والخصر، فالرياضة احد الطرق الهامة لتنحيف منطقتي البطن والخصر.

- الحرص على المشي ساعة يومياً مقسمة نصف ساعة في الصباح وأخرى في المساء.

- إتباع رجيم لتنحيف البطن والخصر، والمواظبة عليه لفترة، ومن أفضل الرجيمات للبطن هو رجيم الماء الذي يعتمد على تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم.

والآن إليك وصفة لشد الشهية وتنحيف البطن من خلال تناولها من مرة إلى مرتين يومياً:
المكونات:
 - شمر + ملعقة قرفة+ ملعقة بذور كمون

الطريقة:
- قطعي الشمر وقومي بغليه في لتر من الماء.

- اعصري 2 ليمونة وضعي المزيج في الخلاط.

- امزجي بذور الكمون بالقرفة وضعيهم على المزيج السابق.

- اضيفي عصير محبب أي عصير تفاح أو كمثري، ثم تناوليه.

بالإضافة لما سبق، حاولي التجنب نهائياً عن الدهون والنشويات وأيضاً السكريات يجب تقليلها، فهم من العوامل الرئيسية التي تسهم في زيادة الوزن

لماذا يجب ان لا تؤجلي حملك أبداً


كوني أنثى - لماذا يجب ان لا تؤجلي حملك أبداً

قد يفضل بعض حديثي الزواج تأجيل موضوع الحمل لعدة سنوات بعد الزواج، وذلك من أجل الاستمتاع بالحياة الزوجية، وعدم التبكير بتحمل مسؤوليات تربية الأطفال خلال السنوات الأولى من الزواج      هناك 5 أسباب لعدم تأجيل الحمل بعد الزواج، وهي:   1– انخفاض مستوى خصوبة المرأة   انخفاض مستوى الخصوبة عند المرأة أمرٌ محتوم بسبب التقدم في العمر وهي حقيقة بيولوجية، فإذا كانت نسبة إمكانية الحمل بالنسبة للمرأة التي يقل عمرها عن الثلاثين عاماً هي 20% كل شهر فإن هذه النسبة تنخفض إلى 5% فقط بالنسبة للمرأة التي تبلغ الأربعين من عمرها   2- تغير وظيفة المبايض   أن بعض الأمراض المرتبطة بالتقدم في العمر قد تتسبب في حدوث العقم عند المرأة، فأن هناك بعض الأمراض النسائية التي تظهر بعد سن الخامسة والثلاثين، وهذه الأمراض ناجمة عن التغيرات الطبيعية التي تحدث في المبيض بسبب التقدم في العمر.   3 - ترهل المبيض:   أن ترهل المبايض يحدث عند تقدم المرأة في العمر، الأمر الذي يعقد من عملية تخصيب البويضات بالحيوانات المنوية حتى إذا تم تخصيب البويضة لدى المرأة المتقدمة في السن، فإن خطراً آخر يمكن أن يبرز وهو احتمال إصابة الجنين بتشوهات جينية، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الإجهاض الطبيعي عند المرأة الأربعينية.   4 - الأمراض المزمنة:   أنه من المعروف أن الأمراض المزمنة تظهر لدى الإنسان عند التقدم بالعمر، وعلى رأس تلك الأمراض ارتفاع نسبة السكر في الدم وارتفاع الضغط، وهذان المرضان المزمنان على وجه الخصوص يؤثران على حمل المرأة.

كيف تزيدين فرصك في الحمل بتوأم بالطرق الطبيعية


كوني أنثى - كيف تزيدين فرصك في الحمل بتوأم بالطرق الطبيعية

على مدى العقود القليلة الماضية اكتشف العلماء عدداً من المكملات الغذائية التي تزيد من معدل الخصوبة مما قد يساعد على انجاب توأم .. وإليك بعض النصائح المفيدة للحصول على توأم بطريقة طبيعية:
1- يجب أن تكون على دراية بالتاريخ العائلي، كما أن ولادة التوأم تميل إلى أعلى نسبة في الدم، لذلك إن قام أجدادك بإنجاب التوائم، فستكون هناك فرصة جيدة على إنجابك للتوأم.

2- إن المرأة التي تتمتع بوزن زائد أقرب إلى إنجاب توأم، ومع ذلك لا تحبذ زيادة الوزن إلى قدر غير صحي فيكون متعارضا مع الولادة أصلاً.

3- يجب تناول منتجات الألبان التي تدعم الخصوبة مما سيزيد بدوره إنجاب الأطفال.

4- أضف اليام البري إلى نظامك الغذائي، فهو أحد أشكال البروجسترون الذي سيساعد بشدة على زيادة احتمال إنجاب التوأم.

5- انتظر حتى تكون في منتصف الثلاثينات من العمر حيث تعتبر هذه المرحلة السنية هي الأنسبة لإنجاب التوائم.

6- كلما كان لديك أطفال أكثر .. كلما كان لديك فرصة في إنجاب التوأم.

مني المرأة


كوني أنثى - مني المرأة

رحم المرأه الداخلي مبطن بغشاء لزج كامل
المني يتكون من  بويظات وسائل )
1- بويظات : البويظات تخرج من المبايض
2- السائل : وهذا الذي يكون لزج وحامل لجميع المكونات ويخرج من جميخ خلايا الرحم الانه اهو نفسه الخشاء المبطن للرحم

ولكن اذا ازدادة الشهوه لدا المرئه تزداد افرازها
وكيف لونه؟
لونه على حسب الحاله
1- شفاف هذا الطبيعي الي ينزل بشكل عادي وطبيعي
2- ابيض ينزل في حال الشهوه
3- اصفر هذا في حال عنق الرحم فيه نوع من الاتهاب سوا بسيط او قوي

وهل يختلف من أمرأة لاأخرى؟
هو التركب نفسه من امرأه لأخرا لا يختلف
الذي يختلف هو كميت البويظات والحموظه والملوحه من مرأه الاخرا
وهل كثرته دليل شهوانية المرأة؟
لا ابد الي قالك ان كثرته تدل على شهوانية المراه فهو خاطئ
الان هناك بنات او نساء متزوجات يكون نزوله كثير
ليس بسبب الشهوه ولكن بسبب الاتهبات الداخليه لعنق الرحم
الان الرحم حساس من بعض العطور او الصابون
ويفظل استخدام منضفات وعطور تخص المنطقه الحساسه

والبعض الاخر ينزل بشكل خفيف يعني طبيعي
الان الشخص مو دايم مشتهي 24 ساعه
واذا اشتهت المرأه يزيد وينزل بكثره
واذا كانت الحرمه تشتهي في اوقات كثيره فانه ينزل بكثره في اوقات الشهوه

واي امرئه يكون المني عندها ينزل بكثره سوا اشتهت او لا
في هذي الحاله تراجع طبيبه نيساء مختصه
معناه في مشكله وكثير من الناس ما تنتبه لهذا الش يعتقدون انه طبيعي

وهل يضر اذا الواحد بلعه؟
اما هذا السؤال اعذرني عن الاجابه
من قال لا ادري فقد افتى
والله لا علم لي
ولو كنت عارفه كان ما قصرت معك

مهرجان خصومات فودافون

استمتع بعروضنا المميزة من فودافون. العرض سارى لفترة محدودة .اشترى الان قبل نفاذ الكمية

عالم الأعمال

ڤودافون بتقدملك كل اللي تحتاجه  علشان تتوسع في اعمالك

استمتع بأفضل عروض الأندرويد سمارت فون من موبينيل

استمتع بأفضل عروض الأندرويد سمارت فون من موبينيل
اختار موبايلك الجديد من مجموعة موبينيل أندرويد سمارت فون و استمتع بالمزايا الاّتية:
  1. خط مجانى.
  2. تخفيض اضافي علي سعر الموبايل .
  3. خصم على النظام المتعاقد عليه.
ممكن تختار من العروض دي:
موبايل "موبينيل Y100" اشتري موبايل "موبينيل Y100" مع خط موبينيل عشان تحصل عليه بـ 499 جنيه بس و كمان هيبقى في عروض على الخط.
سعر التليفون في العرض: 499 جنيه
سعر التليفون بدون الخط: 555 جنيه

موبايل "موبينيل 916 " سعر التليفون في العرض: 799 جنيه
سعر التليفون بدون الخط: 888 جنيه

موبايل سامسونج SIII سعر التليفون في العرض: 3,999 جنيه
سعر التليفون بدون الخط: 4,555 جنيه

كروت الفضة رصيد بجد ، دلوقتي موبينيل بتقدم لك كارت الفضة فئة الـ 50 قرش وفئة الجنيه احصل على موبايلك أو اللاب توب الجديد الخاص بك الآن و ادفع بعدين!


دلوقتي موبينيل بتقدم لك كارت الفضة فئة الـ 50 قرش وفئة الجنيه.
  • موبينيل تمنحك الحرية في إن كارت الفضة بيقدملك رصيد تستخدمه بأي طريقة وتكلم بيه أي حد في أي وقت من اليوم.
  • لو إنت على الو برتقاني نص اليوم، اشحن بـ 50 قرش وجدد الباقة واستمتع بـ 30 دقيقة لموبينيل صالحة من 12 منتصف الليل وحتى 12 ظهرا.
  • لو إنت على الو برتقاني طول النهار، اشحن بجنيه وجدد الباقة واستمتع بـ 120 دقيقة لموبينيل صالحة من 12 منتصف الليل وحتى 6 مساءً.
  • لو إنت على أي نظام أخر، استخدم رصيد الفضة وفقاً لأسعار النظام خاص بك.
  • رصيد الفضة يسري على جميع أنظمة الو.
  • صلاحية الكروت الجديدة بتكون حتى منتصف الليل من نفس يوم الشحن و عند استخدام الرصيد الأولوية تكون لرصيد الفضة دائماً.

معلومات اضافية

  • لجميع العملاء على أنظمة الو: عند الشحن بالفضة فئة الـ 50 قرش أو فئة الجنيه بيكون لديك حسابان للرصيد : حساب رصيدك الأساسي و حساب رصيدك الفضة.
  • لجميع العملاء على أنظمة الو الجديدة : لاستخدام رصيد الفضة في تجديد الباقة يجب التأكد من وجود ما يكفي في رصيد الفضة الخاص بك لخصم سعر الباقة اليومية.
  • كروت الفضة من موبينيل متوفرة في الاكشاك ، ومحلات البقالة والسوبرماركت وموزعي موبينيل في انحاء الجمهورية.
لو عندك أي اسئلة أو استفسارات ادخل على صفحتنا على فيسبوك أو تويتر و فريق خدمة العملاء هيس

كروت الفضة رصيد بجد ، دلوقتي موبينيل بتقدم لك كارت الفضة فئة الـ 50 قرش وفئة الجنيه

دلوقتي موبينيل بتقدم لك كارت الفضة فئة الـ 50 قرش وفئة الجنيه.
  • موبينيل تمنحك الحرية في إن كارت الفضة بيقدملك رصيد تستخدمه بأي طريقة وتكلم بيه أي حد في أي وقت من اليوم.
  • لو إنت على الو برتقاني نص اليوم، اشحن بـ 50 قرش وجدد الباقة واستمتع بـ 30 دقيقة لموبينيل صالحة من 12 منتصف الليل وحتى 12 ظهرا.
  • لو إنت على الو برتقاني طول النهار، اشحن بجنيه وجدد الباقة واستمتع بـ 120 دقيقة لموبينيل صالحة من 12 منتصف الليل وحتى 6 مساءً.
  • لو إنت على أي نظام أخر، استخدم رصيد الفضة وفقاً لأسعار النظام خاص بك.
  • رصيد الفضة يسري على جميع أنظمة الو.
  • صلاحية الكروت الجديدة بتكون حتى منتصف الليل من نفس يوم الشحن و عند استخدام الرصيد الأولوية تكون لرصيد الفضة دائماً.

معلومات اضافية

  • لجميع العملاء على أنظمة الو: عند الشحن بالفضة فئة الـ 50 قرش أو فئة الجنيه بيكون لديك حسابان للرصيد : حساب رصيدك الأساسي و حساب رصيدك الفضة.
  • لجميع العملاء على أنظمة الو الجديدة : لاستخدام رصيد الفضة في تجديد الباقة يجب التأكد من وجود ما يكفي في رصيد الفضة الخاص بك لخصم سعر الباقة اليومية.
  • كروت الفضة من موبينيل متوفرة في الاكشاك ، ومحلات البقالة والسوبرماركت وموزعي موبينيل في انحاء الجمهورية.

الفنان: أحمد مكي ، أحمد مكى وأحمد سعد ،

أصلة عربي

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012

شاهد فيلم ساعة ونص بجودة DVD

بطولة نخبة من المع نجوم السنيما المصرية
 أحمد بدير وسمية الخشاب وفتحي عبد الوهاب والفيشاوي سوسن بدر وكريمة مختار

فيلم ساعة ونص

مشاهدة فيلم الانسة مامى شاهد فلم الانسه ماما

مشاهدة  الانسة مامى

شاهد فيلم "مهمة فى فيلم قديم" بجودة DVD يوتيوب

مشاهدة فيلم مهمة فى فيلم قديم اون لاين dvd كامل يوتيوب viewed film task mission fi movie qadeem youtube

مشاهدة فيلم 30 فبراير يوتيوب اون لاين كامل سامح حسين

مشاهدة فيلم 30 فبراير يوتيوب اون لاين كامل سامح حسين 2012

دراسة أصوات النساء أثناء الجماع فقط لإرضاء الرجال !

أصوات النساء أثناء الجماع فقط لإرضاء الرجال!

كشفت دراسة بريطانية أن الأصوات التي تصدرها النساء خلال العملية الجنسية أو الجماع قد تكون محاولة لإثارة الزوج أو الشريك في هذه العملية، ولا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها.
ووفقًا للدراسة التي أجرتها جامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية.
واستندت الدراسة، حسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عامًا، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.
وأجابت المشتركات في استبيان الدراسة على أسئلة عن سلوكها الجنسي أثناء عملية الجماع، وكيف تصل إلى ذروة الشهوة الجنسية وكيف تعبر عنها بالصوت، وعند أي توقيت تعبر عن نفسها بالصوت.
وقالت معظم النساء أنهن يصلن إلى أقصى قدر من النشوة أثناء عملية المداعبة، لكن معظمهن أشرن إلى أنهن لا يعبرن بأصواتهن إلا خلال ذروة الشريك أو الرجل.
ويعتقد الباحثون أن سبب هذا التناقض هو أن المرأة تحب أن تتلاعب بمشاعر الرجل وشريكها في العملية الجنسية، بينما أشار آخرون إلى أن المرأة تحاول أن تتماشى مع سيناريو بعينه، خلال ممارسة الجنس.
وقال جون جروهل، مؤسس موقع للعلاج النفسي على الإنترنت: “دائمًا المرأة لا تصدر أصواتًا تعبر عن وصولها للشهوة الجنسية، لكن لتحفيز الرجل خلال العملية”.
وتقول الدراسة إنه ربما تكون هذه الأصوات هي جزء من العملية الجنسية المثالية أو على الأقل أنها تعتقد أن هذا هو ما يريده الرجل.

الرجال يعترفون…اشياء نكرها في النساء

الرجال يعترفون .. اشياء نكرها في النساء
في استطلاع اجري على الانترنت قال الرجال بأن هذه الصفات هي التي تسبب انزعاجهم من الزوجةوفي حالات كثيرة تؤدي احدى أو كل هذه الصفات إلى مشاكل لاحصر لها 
. على أية حال، بالرغم من الصفات العديدة التي يحبها الرجل في تبقي هناك أمور تزعجه منها، ولأننا نحرص على أن تعرف ماذا يزعج الرجل فيها، سنقوم بتوضيح هذه الأمور، لعلك غاليتي تتغيرن وتبدأين في تفهم الوضع وبالتالي تفاديه:
1. الادعاء بأنها بريئة وعلى نياتها
غالبا ما تحاول العديد من النساء أن تظهر بمظهر الحمل الوديع أوالخالية من العيوب، حتى عيوب
البشرة. ولأننا لا نريد أن نظلم كل السيدات فنحن نحيا بالفعل المجموعة الصادقة والبريئة والنقية من
هؤلاء النسوة، ولكن الرجل يكره الفتاة التي تتحدث عن فضائلها وكأن أمها كسرت القالب بعد ولادتها.
وهي عكس ذلك على الواقع

2. المنتقدة للنساء الأخريات
هل تصدقن أيتها النساء، بأن الرجل ينتبه بالفعل إلى أسلوب تشويه صورة النساء الأخريات، ويكره هذه الصفة فيك، فهو يعتقد أنك واثقة من نفسك، ولا يهمك الحديث عن النساء الأخريات، ولكن من وجهة نظر امرأة لا أعتقد أن الرجال يجب ان يكونوا منزعجين فهم أيضا لا يضيقون حديثنا عن أي رجل سواء كان مذيع أم بائع الأحذية. أو المزارع
3. الغيرة
غالبا ما تستشيط معظم النساء غضبا لمجرد ذكر الرجل لاسم امرأة أخرى. وهذا أمر يزعج الرجال أحيانا، خصوصا إذا لم يكن هناك شيء يربطه بتلك السيدة، ولكن النساء لا يرحمن في هذه الجزئية بالذات، فبما أنك نطقت اسمها فلا بد أنه مهتم نوعا ما بها.وسمعنا عن حالات وحالات لمجرد أن
ينظر يمين أو يسار أو يمتدح معلمة إبنته بإنها مثابرة ومخلصة
4. الشعور بالاحتياج
بعض النساء يشعرن بحالة جدية من عدم الشعور بالأمان، أما بسبب حدث في حياتهن أو بسبب نقطة
ضعف لديهن. ولكن الرجل لا يحب السيدة التي تأتي باكية شاكية تطلب الدعم العاطفي بشكل مستمر. لذا
إذا كنت تعتقدين أنها أسلوب نافع في التقرب من الرجل فكري مرة أخرى.
5. التحدث بالرموز
وهذا يعني سؤال واحدا يزعج الرجل، ويجعله في مزاج سيئ، وهو ماذا يدور في ذهنك؟ تحب النساء
أن تسأل هذا السؤال لتعرف ماذا يدور في ذهن الرجل في حين أن الرجل يفكر في العديد من الأشياء
التي قد لا تعنيك والتي قد يستغرق شرحها ساعات. اسألي بالتحديد إذا كنت تريدين إجابة واضحة وإلا دعيه وشأنه.
6. غزو الفضاء الشخصي
تملك النساء تصرف لاإرادي بالفطرة، يجعلهن يرغبن في تعديل وإعادة ترتيب، وتنظيم شكل الرجل
وحياته، وخزانة ثيابه وأوقات فراغه، وأصدقائه, وهذا الأمر يخنق الرجل ويجعله يشعر بأنه مقيد في
منزله. فتوقفي! ربما يكون زوجك من النوع الأنعزالي ذو الشخصية الأستقلاليه..هذا النوع يحب
الأختلاء قليلا بنفسه فأنتبهي
7. يصبحن عاطفيات بسرعة
تبكي النساء لرؤية مشهد عاطفي، وعندما يكسر ظفرها، أو عندما لا تعجبها قصة شعرها، والاسوء
من هذا أنها تتوقع من الرجل أن يغير كل شيء بحركة واحدة وكأنه ساحر. بالطبع يحب الرجل
العاطفية ولكنه لا يحب سيل الدموع المنهمر لأنه بساطة غير مبرمج على التعامل مع هذه المواقف، دعي دموعك جانبا وتحدثي معه عن ما يضايقك، وستجدان حلا للمشكلة. لاتكوني سلبيه
يحدثني أحدهم أن زوجته لاتحسن الحديث ولا الحوار فقط الدموع هي سيدة الموقف
8. التسوق الجائر
نعم ايتها السيدات، يكره الرجل التسوق الجائر الذي لا يبقى ولا يذر، والذي يعني بأنه سيلازمك حتى
تغلق المحلات أبوابها، وهذا كثير على الرجل الذي اعتاد أن يدخل محل ثياب واحد، ويشتري ما يريه
إياه البائع، ويمضي. إذا كنت تحبينه،أرحميه أو خذيه معك إذا كنت تريدين معاقبته.
9. التحدث قبل الاستماع

كم مرة قال لك زوجك، هل استطيع ان إكمل حديثي الآن. يكره الرجال النساء الواتي يتحدثن ويعلقن
على كل المواضيع دون وجود داع. خصوصا أمام الأهل، وبصراحة أجد أن بعض الرجال يقومون بهذا
التصرف أيضا، فما أنت تبدئي بسرد قصة ما حتى يقوم بإكمالها دون سابق إنذار، أو يتنبأ بنهايتها,
وهذا أمر غير لائق بالفعل .
تعلمي تنصتين له عند حديثه لإنه أكبر دليل علىإهتمامك بمايقال