الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

هل اخبر زوجي بالحقيقة المره ؟شا هدة

وصلت السفير نيوز-

 رسالة من احد قرائها تريد حلا،وتاليا نص الرسالة:

مشكلتي ليست مشكلة بل هي مصيبة انا امراة متزوجة من10سنوات عمري 30 سنة وعندي طفلين وانا على قدر من الجمال والدين والاخلاق.

اعيش في شقة مستقلة عند اهل زوجي..المكون من شباب وصبايا غير متزوجين وفي سن الزواج...ومنهم شاب عمره31 سنة ..في الفترةالاخيرة لاحظت بأن نظراته غريبة لي.

مع العلم اني اكون امامه متحجبة لكن تطور الامر الى مسجات حب وغزل ثم مسجات قذرة وانا ارد عليه بالتهديد بالقول لزوجي لكنه يعرف تماما اني مستحيل ان افعل ذلك خوفا من الفضائح والمشاكل بين الاخوان.

واضطررت اسفة ان استقبل مكالمة من مكالماته واتفاجأ بطلبه الصريح مقابل مبلغ كبيرمن المال والهدايا لكني هددته وقال لي لن يصدقك احد والكل سيتهمونكي انتي.

وهو مصر على طلبه المشكلة يا ناس انه معروف في الوسط العائلي والاجتماعي بالسمعة الطيبة والجميع يحبونه لطيبته وهو لا يريد الزواج ماذا افعل هل اخبر زوجي بهذه المصيبة واكون انا السبب في قتله لاخوه ام ماذا افعل

اليكم الفيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق