الأحد، 9 ديسمبر 2012

خطوات بسيطة ومثالية للتعامل مع الزوج الحشري.. كوني له السد العالي



كوني أنثى - خطوات بسيطة ومثالية للتعامل مع الزوج الحشري.. كوني له السد العالي

عزيزتي حواء، إذا جربتِ مع زوجك كل الحلول السلمية، ولم تصلِي إلى نتيجة ترضيكِ ، فلا داعي للقلق والحيرة ، نقدم لكِ أفكار من ابتكار صاحبات الإبداعات الفنية في معاملة الزوج المزعج بالمثل:
- اقنعي زوجك بأنه "هرقل" القادر على المهام الصعبة ، أو "سوبر مان " يستطيع الطيران وافتحي له النافذة الكبيرة وأعطه إحدى مشروبات الطاقة واتركيه ينطلق .
- اجعليه لا ينام خشية الكوابيس ، ببساطة احكي له هموم النوم وهو على الفراش قبل أن يضع رأسه على الوسادة ، واجمعي له كل الأخبار الحزينة، واتركيها تستحوذ على عقله الباطن . لن يستطيع الصمود طويلاً وقد يصاب بارتفاع مستمر في ضغط الدم ، وقد يعدل ذلك من طريقة تفكيره .

- تظاهري أنك لم تجدي الفني المختص ، واطلبي من زوجك دائماً القيام بالأعمال المنزلية الخطرة مثل صباغة واجهة المنزل أو تعديل هوائي التلفزيون وحين يرى نفسه على حافة الهاوية ، سيتعلم وقتها ألا يدس أنفه فيما لا يعنيه .

- في النهاية أكثري من الشكوى الطبيعية ، أي من تعبك من الأطفال وتربيتهم ، طالبيه بمربية تساعدك على العناية بهم ، طالبيه بميزانية أكبر للبيت، طالبيه بميزانية خاصة لماكياجك وأزيائك... إلخ . وتأكدي أنه إن لم تجدي معه كل الوسائل فالمطالبة بالميزانية الإضافية كفيلة بخرس ضرباته القلبية إلى الأبد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق