الاثنين، 24 ديسمبر 2012

مساج الجسم بالجسم بين الزوجين


كوني أنثى - مساج الجسم بالجسم بين الزوجين

هناكنوع من المساج يسمي مساج الجسم للجسم (وهو مفيد جداكنوع من المداعبة والاستثارة الجنسية قبل عملية الجماع.. قد يقوم بهاالرجل لزوجته أو تقوم بها الزوجة لزوجها ولكن الطريقتان مختلفتان قليلا.


سأقوم الآن بشرح طريقة عمل الزوج لزوجته فقط ....


«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مساج الزوج للزوجة:«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


للقيام بهذا المساج يجب أن تجهز كمية جيده من زيت المساج وأن تهيئ غرفة النوم بجو رومانسي من شموع وعطور وموسيقى هادئة إذا أحببت.
بعد الاستحمام والتطيب وحلق الشعر الغير مرغوب فيه من الجسم اطلب من زوجتكالاستلقاء على بطنها على السرير (طبعا بعد خلع الملابس). يفضل أن تستلقيالزوجة على السرير بالعرض إذا كان للسرير حافة مرتفعة من ناحية الرجول.


دهن (بيدك) جسمها بكميات كبيرة من زيت المساج من الرقبة إلى القدم. دهن كلجسمك من الأمام والخلف أيضًا بكمية جيدة من الزيت، يجب أن تكون هذهالعملية سريعة.
الآن يبدأ العمل...
الآن الزوجة مستلقاه على بطنها فوق السرير..اجلس على ركبتيك على الأرض عندقدميها ليصبحا بارتفاع بطنك أو صدرك. انحني وضع صدرك على قدميها وامسكقدميها من الأمام بيديك ثم تحرك للأمام والخلف لتشعرها بانحناءات جسمك منصدرك إلى نصف بطنك. قم بهذه الحركة ببطء وبيديك أعصر قدميها بلطف.. طبعاالزيت مسهلها على الأخير استمر بالتحرك ببطء لعدة دقائق...
بعد ذلك مدد ذراعيك فوق فخذيها ليصبح كعبي قدميها تحت أبطيك وذراعيك فوقالفخذين... حرك كفيك على رجليها من الأعلى إلى الأسفل بدون أن ترفع أبطكمن فوق قدميها مع عصر لطيف للأجزاء التي تلمسها كفيك مع ضغط لطيف من أبطيكعلى كعبيها. استمر على هذه الحركات ببطء ولعدة دقائق .. لا تستعجل!!
الآن قف واحني جسمك على رجليها ليلامس صدرك فخذيها (قد تضطر لثني ركبتكقليلاً) .. حرك صدرك للأمام والخلف ليقوم بعمل المساج لمنطقة الفخذين وظهرالساقين فقط. حاول أثناء التحرك أن تلمس قدمها بأعلى فخذك وأجزاء منقضيبك. أستمر على هذا الشكل ببطء لعدة دقائق... لا تستعجل مازال الليلطوييييييل.


الآن اصعد فوق السرير واجلس على وضع يشبه وضع (التشهد في الصلاة) فوق عضلةظهر ساقيها بحيث تكون مقعدتك فوق كعبي قدميها. قم بعصر مقعدتها بيديك معتدليك فخذيها وتحريك جسمك للضغط بمقعدتك على كعبيها.
بعد عدة دقائق ضع صدرك على فخذيها ومدد يديك إلى صدرها من الجانبين(تقريبا تحت إبطها) وامسكها ثم تحرك بصدرك من عند فخذيها إلى نصف ظهرهاوطبعا عند مرورك على مقعدتها كن بطيئًا وتحرك فوقهما بصورة دائرية ويفضلفي تلك الأثناء أن تدلك نهديها من الجوانب وأن تحرك كفيك على جانبيها..استمر في تحريك صدرك فوقها طلوعا ونزولا من الركبة إلى أسفل الظهر معزيادة الضغط عند الوصول للمقعدة.
الآن ربما تحتاج لإضافة كمية أخرى من الزيت على جسمك.
الآن أعكس جلستك ... أي اجلس على وضع (التشهد) ولكن ضع مقعدتك فوق ظهرهامقابل صدرها ليكون وجهك باتجاه رجولها. انتبه أن تؤلمها خصوصا إذا كانوزنك ثقيل!!! حاول أن تكون مقعدتك ملامسة فقط لجسمها. الآن بصدرك ستدلكأسفل ظهرها مع مقعدتها كما فعلت من قبل ولكن الاتجاه الآن بالعكس.
ولابد مع انحنائك وتحريك صدرك فوق جسمها أن يلامس قضيبك ظهرها ليدلكعمودها الفقري... وهذه من أقوى الأوضاع المثيرة للطرفين.... بعد عدة دقائق.. غير وضعك برفع جسمك والوقوف على يديك وركبتيك لتقوم بتدليك ظهرهابقضيبك فقط.. مدده فوق ظهرها وحركه فوق ظهرها وبإمكانك أن تضغطه بيدكليبقى ملامس لظهرها أطول وقت... من وقت لآخر أمسك قضيبك وأضرب به ظهرها.
الآن أعكس جلستك ولكن بنفس الوضع... ستقوم بتدليك ظهرها بقضيبك أيضًا ولكنجلستك باتجاه رأسها.. أثناء ذلك التدليك تقدم بقضيبك إلى أن يصل إلىرقبتها واصدمه في أذنها ووجهها ثم أرجع مرة أخرى للظهر وهكذا.
الآن استلقي فوقها تماما .. بطنك فوق ظهرها ... قضيبك فوق مقعدتها ..رجولك فوق فخذيها.. وامسك نهديها بكفيك وأعصرهما بقوة وتحرك فوقها بلطفلتشعهار بقضيبك يداعب مقعدتها وظهرها... يمكنك التنويع بين تلك الحركاتوإضافة ما تحب...
هنا تنتهي عملية المساج ويمكنك الآن قلبها على ظهرها لتبدأ عملية التقبيلوالتسخين قبل الجماع (وهذا ليس موضوعنا هنا) ولكن كن محترفًا كما كنت فيالمساج..
هذه العملية أنصح بها كل من يشكو من برود زوجته ... مجربة كثيييييير.... كوني انثي كوني انثي كوني انثي
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق