الخميس، 13 ديسمبر 2012

إذا كنت تشعرين بالعصبية أثناء العلاقه الزوجيه ... تعااالى


كوني أنثى - إذا كنت تشعرين بالعصبية أثناء العلاقه الزوجيه ... تعااالى


يجب أن يكون الجماع تجربة رائعة ورومانسية وبالطبع خالية من الألم. ولكن لماذا تشتكي بعض النساء من أنه العكس تماما

التحليل المنطقي: عندما تكون الفتاة عذراء أحياناً لا يتمزق غشاء البكارة بشكل كامل عند اللقاء الجنسي الأول. وحتى لا نكون تقنيين جدا هنا لكن غشاء البكارة هو غشاء يغطي فتحة المهبلة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن يتعرض غشاء البكارة للتمزق قبل اللقاء الجنسي الأول أما بسبب ركوب الخيولِ أو الجمباز مما يجعل اللقاء الجنسي الأول أقل إيلاما. ولكن أغلب النساء يشعرن بألم عند ممارسة الجنس لأول مرة بسبب تمزق غشاء البكارة ولكن لا تقلقي فسرعان ما يزول الألم.

أنت بحاجة إلى ترطيب إضافي. إذا كنت تشعرين بالعصبية عند الجماع فجسمك سينكمش وهذا يجعل منطقة المهبل جافة وعندها يكون اللقاء الجنسي مؤلما أكثر من العادة. وإليك هذه النصائح لتخطي مرحلة الألم:

- استعملي كريم الترطيب الجنسي. يقوم بعض الأطباء النسائيين بإعطائك عينات مجانية من هذه الكريمات عند أول زيارة بعد الجماع أو ليلة الدخلة. تساعد هذه الكريمات الخاصة على ترطيب المهبل وتخفيف الألم. تتوفر عدة أنواع أيضا في الصيدليات قومي بقراءة الإرشادات جيدا قبل الاستعمال. ونذكرك بأن لا تستعملي الكريمات العادية والتجميلية عند ممارسة الجنس والالتزام بتلك المخصصة للعملية الجنسية.

- ركزي على المداعبة. اطلبي من الشريك أن يأخذ وقتا إضافيا في المداعبة والملاطفة حتى تتخلصي من التوتر والشد العصبي. التدليك القبل الحديث اللطيف والمثير يمكن أن يساعدك على التخلص من الخوف والتوتر وقد يساعدك أيضا على الترطيب الطبيعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق