الاثنين، 3 ديسمبر 2012

تجنبي أخطاء الفراش


كوني أنثى - تجنبي أخطاء الفراش

هناك بعض التصرفات التي تصدر من المرأة في الفراش  مما تعزف الرجل عن العلاقة الحميمة، و إليك سيدتي هذه التصرفات التي يجب أن تحذري منها :
1-  تصرف المرأة كأنها لاتحب الجنس ، التعليقات الساخرة حول الجنس ، توجيه انتقادات للرجل ، الممانعة في القيام بالعملية الجنسية ، التظاهر أن العلاقة الجنسية ليس لها أي أهمية وإنها تفعل ذلك من أجل زوجها .   
2- انتظار الزوجة من زوجها طلب العلاقة ، مما يجعله يتودد لها في كل مرة خوفا من رفضها ، فهذا الاسلوب يفسرة البعض بمحاولة السيطرة على عواطفهم وعليهم .
3-إظهار المرأة لرفضها وعدم تقبلها الأعضاء التناسلية مما يزعج الرجل و تفسيره بأنها لا تحبه ولا تحب جسده ، هذا التصرف يشعر الرجل بالفشل .
4- كثرة الكلام اثناء ممارسة الجنس وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثير سلبي لإنه بصورة عامة يحب التركيز ولا يحب المقاطعة كما إنه يكون شديد الحساسية في غرفة النوم وأي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته وبدل أن نراه في حالة رغبة جنسية ، نجدها تختفي .
5- عدم اهتمام المرأة بنظافتها وعدم ارتدائها ملابس لائقة ، رائحة الفم الكريهة، التحدث دائما عن زيادة وزنها، كل هذه الأمور تجعل الرجعل يبعدعنها .
6- غيرة المرأة الزائدة عن حدها وهذا التصرف يجنن الرجل ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولايود الاقتراب منها.
7- تصرف المرأة بسطحيه وجهل في كلامها.
8- تركيز المرأة على حالة الرجل المادية وليس عليه شخصيا.
9- لبسها ملابس داخليه غير لائقة.
ويمكن للرجل حل هذه المشاكل بالكلام فالمرأة تعشق الكلام، وباستطاعته ان يقول لها بعض العبارات التي تجعلها سعيدة ، مثل التعبير عن حبه لها و عن فرحته كونها بقربه و معه ، و التعبير عن مشاعره الجياشة .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق