الأحد، 9 ديسمبر 2012

فن المداعبات بين الزوجين

اولا لاحياء فى العلم وقد وصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمداعبة بين الزوجين وحث عليها باحادديث صحيحة وذلك للفائدة ولان هناك الكثيرين يجهلن ذلك
ولذلك اكتب تللك النقاط ليتعلم منها ما يجهل مع تمانياتى للجميع بحياه سعيدة

المداعبة الجنسية بحر لا ساحل له ، منهم من يشعر بأهمية الخوض فيه والتمتع به ، ومنهم من لايحبذه او لا يهتم به خصوصا من الرجال..ومنهم من يجهل الخوض فيه او يخشى الغرق..اذا علمنا
أن 80 % من تمتع المرأة بالجماع هو في المداعبة ، عرفنا ضرورة إفراد مثل هذا الملف بهذا الشكل..قبل البداية اليك تنبيهات ..


1- اعلم ان جهلك بالمداعبة وطرقها لا يعني ان ترفضها البتة او لا تؤمن بأهميتها..
2- الناس أذواق ، فما لا تحبه قد يعجب غيرك ، فلا تحرم شيئا او تكرهه استناداً إلى رغبتك الشخصية..
3- استندت فيما اكتب على تحليل العلماء وكبار المشائخ لمثل هذه الممارسات ، فإذا أردت الإنكار علي فاستند على ما يدعم حجتك لا على رغبتك الشخصية..

4- حاولت جمع ما استطعت من الطرق ، بغض النظر عن رغباتي الشخصية او رغباتك ، فخذ ما يعنيك ودع لغيرك ما يعنيه.
5-لنعلم ان بعض الطرق خلافية في الحكم ، وخلاف الأمة رحمة ، فلا نجبر أحداً على الأخذ بفتوى دون غيرها..
6- المداعبة لا تعني الرجل دون المرأة أو العكس ولأن مواطن إثارة المرأة أكثر من الرجل فقد ركزت عليها واقلب المعادلة إذا شئت للحصول على رغبة الرجل وكيفية امتاعه..ما عدا ما يتعلق بالفرج فأفردت له فقرة بذلك..
7- سأذكر أعضاء الجسم ابتداء من الرأس إلى أخمص القدم وطرق المداعبة لكل جزء حتى يسهل التمييز والعلم به.
8- قد تجد خلطاً بسيطاً بين المداعبة الجنسية وبين ما يعزز الحب والرومنسية بين الزوجين ، وهذا امر متعمد ، لأن الجنس أصلا ( ممارسة الحب )..

**************************
الشعر :
تحب الزوجة لعب الزوج بشعرها وتخليله أصابعه بين الشعر ومنابته ، كما أنه من سعادتها شمه لشعرها بنفس طويل عميق ، و دفن وجهه أثناء الجماع بشعرها ان كان طويلاً.
الجبين :
من الجميل والمعمق للعلاقة قبلة احترام ومحبة قبل الجماع وبعده ، أشعرها عزيزي الزوج بأنها من قلبك ، اجعلها بعد الجماع تحس أنها قدمت لك جميلاً لا يستطيع تقديمه لك سواها..وأشعرها باستحقاقها لهذه القبلة ، حتى لو لم تلفظ انت بكلمة شكر..
العينين :
تقبيل العينين حال إغماضها وبعمق وهدوء ، يترك لها فرصة كبيرة لاستشعار حبك ورغبتك الجنسية تجاهها..ولا تغفل ما بين عينيها من قبلك..افتح عينيك وعينيها واقتربا جيداً ، من اللطيف ترك العيون تتحدث لبرهة..
الوجنتن والخدين :
سيد مداعبات الوجنة القبل ، ومن الرائع أيضاً التحسيس والتمرير بالشفتين بنعومة و بخشونة خدك ولحيتك على خدها الناعم بهدوء في الوقت الذي تمسح براحة كفك على خدها الآخر وتملؤها به وتمرر أطراف الأنامل وظهرالأظافر بشكل طردي..قد تحب الزوجات الإكثار من القبل والتعميق منها على الوجه عموما والوجنتين بشكل خاص.
الشفتين :
تقبيلها قبلاً خفيفة متسارعة ومن ثم الطويلة العميقة ، التقط الشفتين كاملتين في فمك ومصهما وحرك لسانك خلالها ، ابتدئ بالطرف الأيمن للشفة العليا بالمص متحولاً للجهة اليسرى ثم اكمل بالشفة السفلي من اليسار جهة اليمين ،ادخل لسانك داخل تجاويف فمها وما فوق أسنانها ، اطلب إخراج لسانها ومصه ، لاعب لسانها بلسانك..
الأنف :
من الممتع ملاعبة أرنبة أنفك لأرنبة أنف زوجتك ، لا سيما مع القبلة العميقة لشفتيها..وكمال الانسجام
الذقن

قم بإدخاله في فمك ومحاولة إخراجه بشكل بطيء مع حك أسنانك عليه حتى إطباق فمك .
الأذنين :
تحب الزوجات الهمس الجنسي مع النفس الحار داخل الأذن ، لحس شحمة الأذن ومصها قد يذوب الكثيرات ، ما خلف الأذن مكان رائع للقبلة العميقة

الرقبة :
افضل الأماكن للقبل والعضعضة الخفيفة والمص العميق خصوصا ما يلي النحر ، قد تحب بعض الزوجات ترك أثر بذلك يذكرها كلما نظرت اليها..محاولة مسك الرقبة باليد من الجهة المقابلة للمص وتثبيتها بخفة امر ممتع..
الكتفين :

مسك اليدين من جهة الساعد وتقبيل وعضعضة الاكتاف خصوصاً ما يلي الرقبة وتمسيدها بالخد وتمرير اللسان عليها من الخارج وصولا الى نقطة الذقن.
الإبطين :
وغالبا لمن يتلذذ برائحة عرق الزوجة ويحبه ، تحب بعض الزوجات تثبيت يديها خلف راسها بيدك والمسح بالأخرى على الابط الناعم المنتوف وتقبيله ولحسه بالكامل ودفن الوجه فيه ، مع اظهار التمتع والنشوة بها والفرح ..ولا تهمل الجنب مما يلي الابط..قد تحب عضعضة اللحم اخر الابط جهة الظهر..والنزول جهة الساعد الى باطن المرفق..
الكف :

تقبيل باطن الكف وظاهرها وتمريرها على خدك بنعومة يشعر بالحب والرومنسية والاحتواء ، مخاللة الأصابع باللسان وقد تدخلها واحداً تلو الآخر بفمك ، ومداعبة أصول الأصابع وما بينها جهة ظاهر الكف أمر محبب
النهدين :
لإثارة النهدين ومداعبتهما الكثير من الطرق ، واهمالها يعني التفريط بالكثير ، لكن لمداعبتها الحقة اصول وفن ، قد يكون من غير المحبب الابتداء بفرك الحلم ، انماالأمثل المسح الخفيف على كامل النهدين براحة اليدين وتجنب الحلم والضغط الخفيف على النهدين من الجنب والمقاربة بينهما ، داعب الأسفل منها جهة البطن بظاهر اظافرك ، امسح بوجهك عليها ، ضعه ما بين نهديها واجمعهما عليه ، تنشق بعمق ، انثر القبلات هنا وهناك ، مبتدأً من الخارج جهة الداخل ولا تلمس
الحلم ، بأطراف الانامل مرر على كامل النهد حتى تصل الى الحلمة ،مرر لسانك على حواف النهد على شكل دوائر حلزونية تصغر كلما اتجهت الى الحلمة ، إذا وصلت إلى الحلمة انتقل للآخر مكررا ما فعلت ، في المرة الثانية الحس اعلى الحلمة بشكل خفيف ، قبلها قبلا خفيفة ، التقطها داخل فمك وابتدئ الرضاعة مع لحس راسها بلسانك ، ولاتهمل النهد الآخر من اللعب به بيدك ، انتقل للحلمة الأخرى وكرر مافعلته بلسانك وفمك ، من الجميل جدا والممتع لها ولك أن تقرب الحلمتين وترضعهما معا اذا كان حجم النهدين مساعداً. قد تحب أن تدخل ما استطعت من النهد داخل فمك وسحب الهواء ورفعه جهتك مع لعب لسانك على الحلمة.
الخاصرة :
تقبيل الخاصرة بنهم ومحاولة إطالتها مع الاستنشاق والنزول بالقبل جهة الظهر وصعوداً ناحية الإبط ، وتمسيد الوجه والرقبة بالخاصرة..وحين الانتقال للاخرى امطر طريقك عبر البطن والسرة بالقبل وتحريك اللسان برشاقة..
البطن :
المسح على البطن براحة اليدين على شكل دوائر مع نقل النظر بين عيون الزوجة والبطن أمر ممتع ورومانسي مريح ، ثم النزول عليه وتقبيله بعمق وخاصة منطقة السرة وقد تحب إدخال لسانك بها والتدوير به حوالي السرة ، تحب الزوجة إدخال يديك تحت ظهرها ودفن وجهك ببطنها مع قبلة عمييقة ورفعها إليك وإصدار آه النشوة والارتياح والغبطة منك حال انتهاء القبلة..
الظهر :
تقبيل العمود الفقري صعوداً فنزولا..والمشي بالسان كذلك ، مع عدم إغفال الأنامل ومرورها الخفيف السريع على أنحاء الظهر حتى أطراف المؤخرة.. قد تحب عضعضة الأكتاف من جهة الظهر
وتقبل خلف الرقبة مع الهمس الجنسي.والنفس الحار..( العكن ) ومايلي المؤخرة على الظهر من لحم مكتنز مكان خصب لعضعضة ماتعة.
المؤخرة
تدليك المؤخرة مع الضغط واقفال اليدين عليها حتى التقاء الأصابع ومداعبة حافة فتحة المؤخرة بالإبهامين أو إبهام واحد ، قد يحب الزوجين الاستمتاع باللحس ابتداء من اول خط الأرداف نزولا حتى فتحة المؤخرة وتحريك اللسان عليها بشكل دائري ، مع الضغط على الأرداف باليدين وتمرير الأصابع ، القبل على الأرداف وخاصة العميق منها وعضعضة اللحم أمر ممتع للبعض..
الأفخاذ :
لباطن الفخذ قد تحب القبل العميقة والإطباق بالفخذين على خديك للإحساس بنعومتهما ودفئهما والتمتع باللحم المكتنز وضغطه عليك مع توزيع القبل تارة على الأيمن وتارة على الأيسر ، قد تضم رجليها وترفع الأفخاذ لتقبيلها من الخلف ابتداء من المؤخرة حتى باطن الركبة من الخلف و المشي باللسان كذلك ، تستطيع عمل ذلك حتى في وضعية الانبطاح..قد تضع وجهك بينهما وتحاول تقبيل
الفرج او الوصول إليه بلسانك..
باطن الركبة والساق :
وأفضله حال الانبطاح .. بأن تعمق القبلة وتعمل اللسان داخل باطن الركبة وتنزل على بطة الساق بعضعضة بسيطة ثم القبل حتى وصولك عرقوب الساق ، المسح براحة اليد مريح أيضاً وممتع..
القدمين :
القدمين حالة تعبير عشق ومودة لا أروع ، تضم القدمين وترفعهما كما في الوضع العادي حال استلقاء الزوجة وتقبل باطن الركبة وتحرك الذقن مع تقبيل ما خلف الأصابع ،ومخاللة اللسان ومداعبته لها ، يحب البعض ادخال الأصابع بالفم ابتداء بالصغير فالأكبر واكمالاً بالقدم الأخرى من الكبير للأصغر ، لا تغفل النفس الحار وكلام المشاعر حال ذاك..قد تضع قدميها على فخذيك وتقبل ظاهرها وصولا للأصابع وادخال لسانك ما بينها..مع مداعبة باطنهما بأصابع يدك وراحتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق