السبت، 15 ديسمبر 2012

تأثير الإنطباع الأول للمرأة عن الرجل



كوني أنثى - تأثير الإنطباع الأول للمرأة عن الرجل

إليك بعض النصائح حتى لا تدير ظهرها لك بسبب خطأ منك في السلوك أو التصرف, إذا كنت قانعاً وسعيداً بوظيفتك الرائعة أنصحك أن تفكر مرة اخرى، فالمرأة بطبعها تنجذب نحو الرجل الطموح الذي لديه أهداف للمستقبل، وتحب الرجل الذي يتطلع إلى الأعلى.

-شتائم: إستخدام الشتائم وكثرة القسم لتدلل على بغضك لشيء يدل على قلة الذكاء ومحدودية اللغة، فهناك كلمات كثيرة في اللغة لتبدي إمتعاضك من خلالها، عندما تتحدث بسوقية ستتجاهلك المرأة ولن تأخذك على محمل الجد.
-علاقات سابقة:  لا تتحدث كثيراً عن حياتك وعلاقاتك بزوجتك أو حبيبتك السابقة، سواء كان حديثك ايجابياً أو سلبياً، فالمرأة لا تحب المقارنة ولا تريد أن تدخل منافسة أو تجلس مع شخص منافق.
-شكوى:  لا أحد يجب أن يجلس مع شخص كثير الشكوى من الطعام السيئ والخدمة السيئة والطقس السيئ والأصدقاء السيئون والعمل الممل, هذا يصيب أي شخص بالإكتئاب.
-سرعة الحديث:  الحديث ببطء شديد يظهرك كشخص غبي، والحديث بسرعة يجعلك تبدو عصبياً ولا تشعر بالأمان، خذ وقتك وإنطق كلماتك بشكل واضح وواثق.
-مواضيع متنوعة: يجب أن تتحدث عن أشياء أخرى غير السيارات وكرة القدم والحداق، فلو أردت أن تهتم المرأة بما تقوله يجب أن تتحدث عن أمور عدة لك فيها كالسياسة والإقتصاد.
-غرور ووقاحة:  دعها تعرفك وتكتشفك بنفسها، بدلاً من أن تحدثها عن منصبك الممتاز ورصيدك الكبير في البنك وسيارتك الفخمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق