الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

الشيخ حمد يتحرش بهيفاء وهبى على يخته !!!


اتهمت الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبه الشيخ حمد بن عيسى ملك البحرين بالتحرش اثناء تواجدها معه لى ظهر اليخت الملكى

وقد قامت الفنانه اللبنانيه هيفاء وهبى بالإتصال بوكالة انباء اجنبية واطلاعها ان ملك البحرين يتحرش بها اثناء وجودها معه على اليخت تدخل حاكم دبي وارسل يخته فانتقلت هيفاء وهبي من يخت ملك البحرين الى يخت حاكم دبي مع العلم انه

منذ 9 سنوات نشأت لمدة 6 أشهر علاقة غرامية بين حاكم دبي وهيفاء وهبي وسكنت معه في القصر الأميري لفترة شهرين على التوالي ولا تخفي ابدا هيفاء وهبي اعجابها بشخصية وجمال حاكم دبي.

ملك البحرين نفى خبر التحرش وقال ان هيفاء وهبي تريد الشهرة على حساب ملك البحرين.

وسترتاح هيفاء وهبي على يخت حاكم دبي لمدة 3 أيام على ان تغادر الى قطر حيث تقيم ويبدو ان علاقتها مع رئيس وزراء قطر الشيخ حمد تزداد وتقوى وهي جعلتها تقبل هدية قصر تسكنه من رئيس وزراء قطر.

تجدر الملاحظة الى ان هيفاء وهبي اخبرت رئيس وزراء قطر بما يحصل معها في البحرين فتدخل الشيخ حمد الثاني وتكلم مع ملك البحرين وقام بتسوية فإنتقلت هيفاء بالطوافة من يخت ملك البحرين الى يخت حاكم دبي. وقد ظهرت هيفاء وهبي اثر انتقالها الى يخت حاكم دبي انها في وضع نفسي صعب وانها اشتبكت بالأيدي مع ملك البحرين وان حراس الملك ضربوها وستقيم في القصر في قطر حيث سيقوم فريق اطباء بمعالجة اللكمات التي اصابتها من حراس ملك البحرين.

وقد اقامت هيفاء وهبي – وفقاً لما نشرته جريدة الديار اللبنانية - دعوة والآن يتدخل رئيس وزراء قطر لسحب الدعوة ضد ملك البحرين مقابل اعطاء كمية هامة من الذهب اقترحها ملك البحرين كهدية لهيفاء وهبي كي تسكت عن الموضوع والهدية تتألف من مجموعة حلى واساور وسلاسل تصل قيمتها الى 6 مليون دولار على ان تسقط هيفاء وهبي الدعوى على ملك البحرين ولا تتكلم عنه في الاعلام .

هناك تعليق واحد:

  1. بصراحة هيفاء اى حد لو مكان الشيخ حمد كان ها يتحرش بها علشان هى مش محترمة ... وهى ايه اللى موديها اليخت بتاع ملك البحرين

    ردحذف