الأحد، 2 ديسمبر 2012

الفيسبوك يتسبب بخلاف بين عادل الامام والاخوان

انتحل  مجهول اسم وشخصية الفنان المصري عادل إمام، من خلال قيامه بإعداد صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وقام من خلالها بسب جماعة "الإخوان المسلمون"، واتهام الرئيس محمد مرسي بالفشل، إضافة إلى التطاول على عدد من الفنانين والفنانات.
إمام عبر عن استيائه من ذلك، ونفى وجود أي صفحات باسمه على "فيس بوك"، مشيراً إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية لكشف شخصية المنتحل، مؤكدا أن هذه التصرفات قد تورطه في مشاكل عدة.
من جهته قال المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل إمام في تصريح خاص لـ"الوطن"، إن والده ليست له أية علاقة بالكمبيوتر، ولا حتى يجلس أمامه، مضيفا أن والده لا يستقي معلوماته أو أخباره إلا من خلال التليفزيون، والنشرات الإخبارية، والصحف الورقية فقط.
ونفى أن يكون لوالده أية صفحات شخصية باسمه على أي من المواقع الاجتماعية، سواء "فيس بوك" أو "تويتر"، مطالباً بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات، مؤكداً أن الجمهور واع بالقدر الكافي.
يذكر أن العديد من الفنانين والفنانات في مصر تعرضوا لمثل هذه المشكلة، عندما فوجئوا بوجود حسابات شخصية بأسمائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أوقعت الكثير منهم في مشاكل عديدة قاموا على إثرها بتقديم بلاغات للنائب العام للقبض على منتحلي شخصياتهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق