الأحد، 9 ديسمبر 2012

أضيفي لمساتك الخاصة لتنعما بعلاقة زوجية طويلة المدى


كوني أنثى - أضيفي لمساتك الخاصة لتنعما بعلاقة زوجية طويلة المدى

 
اعلمي عزيزتي الزوجة أن المشاعر تزيد استمتاعك بالعلاقة الحميمة: لذا كوني أنتِ السبّاقة في إظهار مشاعر الحب
حتى لا يصاب زوجك ببرود تجاهك، وحتى لا تنطفئ نيران حبكما فيحل العبوس على علاقتكما الحميمة ، أضيفي لمستك الرقيقة على حياتكما معاً بخطوات بسيطة:
اعلمي عزيزتي الزوجة أن المشاعر تزيد استمتاعك بالعلاقة الحميمة: لذا كوني أنتِ السبّاقة في إظهار مشاعر الحب ، فاحرصي دائماً على استشارته في العشاء المفضل لديه ، اتصلي به في العمل واسأليه عما يريد على العشاء ، ابعثي إليه رسالة على هاتفه تعبرين فيها عن حبك له .

ساعة لتبادل الحديث : لا تطالبي زوجك بتخصيص أوقات لكِ كي يستمع إليه، ولا تشغلي باله بالمشاكل فقط احكي له ما يريد سماعه ولا تلقي عليه إلا بالمشاكل التي تتطلب وجوده ، وحاولي أن تتجاذبي معه أطراف حديث شيق ينتظره عند عودته إلى المنزل. فربّ ساعة خير من ألف ساعة .

احرصي على إثارة حواسه جميعاً: فتارة تظهرين له بملابس جديدة ومختلفة عن أسلوبك المعتاد فتثيرين حاسة البصر ، وأخرى تستخدمين عطوراً جديدة فتثيرين حاسة الشم ، أما حاسة السمع فاهتمي بها وتحدثي معه في أوقات الصفاء بصوت منخفض ناعم يضج بالرومانسية والأنوثة .

أحبي نفسك، فإذا لم تحبيها لن تنجح علاقتكما الحميمة: تقبلي نفسك كما هي، سواء كنت بدينة، نحيفة أم قصيرة، فزوجك يحبك كما أنت لروحك وليس لشكلك ، وإن كان ذلك لا يتعارض مع محاولتك لإصلاح عيوبك .

انتبهي الى حميتك الغذائية، وراقبي نوعية غذائك: اكثري من تناول التوت البري والفراولة والطماطم لكونها تنشط الرغبة الجنسية. وكذلك الأطعمة الغنية بالزنك وفيتامين B التي تنشط من عمل هورمون التيستيرون كالبيض والسمسم والأرز الأسمر والموز والحمص والأفوكادو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق