الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

ايتها النساء.. ابراجكن تحدد عطركن المفضل!!


جمال المرأة يكمن في رائحتها الجذابة، فمن الممكن أن تختار المرأة العطر الذي لا يناسب شخصيتها أو لون بشرتها، أو لا يتناسب مع برجها الفلكي، فينعكس ذلك سلباً عليها، لذا الآن ستعلمين سيدتي ما هي الزهرة التي تدخل في تركيبة العطر الخاص بكِ وتميزك بين الحضو
اليكم الفيديو

ر، وتجعل رائحتك خلابة وتدوم عليكِ أكثر وقت ممكن. يمكنك أن تقرئي مكونات عطرك قبل شرائه، وتبحثي عن ما يناسبك ويناسب طبيعتك ومزاجك، وقد تكون الأبراج مفتاحاً لتفهمي طبيعة جسدك وما يستمزجه وينسجم معه من روائح مختلفة. وتذكري أن الأزهار التي سنخبرك عنها ستفيدك ليس فقط في العطور، بل أيضاً يمكنك اختيارها لتملأ مزهرياتك أو تستخدمين زيوتها في حمامك وشموعها في منزلك.

 

 

ايتها النساء.. ابراجكن تحدد عطركن المفضل!!

الورد الأحمر.. اكيد جوزاء

1- برج الحمل: زهرتها هي إبرة الراعي و لونها أحمر. الحمل أول الأبراج النارية التي تتميز بالإيجابية، كما أن من صفاتها الثقة بالنفس، الدينامكية و الحماس.

2- برج الثور: زهرتك الخاصة هي البنفسج وكذلك النرجس، الثور أول الأبراج الترابية التي تتصف بالسلبية، فتاة الثور تكون حنونة، قنوعة، هادئة.

3- برج الجوزاء: زهرتها المفضلة هي الورد الأحمر والكاردينيا، الجوزاء أول الأبراج الهوائية التي تتميز بالهوائية والإيجابية، فامرأة هذا البرج نشيطة ومتألقة وذكية.

4- برج السرطان: زهرتك الخاصة القرنفل البلدي، السرطان أول الأبراج المائية التي تتميز بالإيجابية، شخصيتها متأملة وحساسة.

5- برج الأسد: الياسمين ودوار الشمس والغار من الأزهار المفضلة لبرج الأسد، فامرأة الأسد تتسم بالنارية، شخصية مريحة وغيورة ومستقلة.

6- برج العذراء: زهرتك الخاصة هي النرجس، وزهرة العسل، الزنبق البري، شخصية ترابية عصبية، متعاونة،كتومة، متواضعة.



7- برج الميزان: زهرتك الخاصة القرنفل، تنتمي امرأة الميزان للأبراج الهوائية الحارة وتتميز بالشخصية الإيجابية المحبة للأخرين وهي اجتماعية جداً.

8- برج العقرب: أزهارك الخاصة هي القرنفل البلدي والصبار، امرأة العقرب من الأبراج المائية تتصف بالسلبية وهي صاحبة شخصية انفعالية وقوية.

9- برج القوس: تنجذبين الى الأزهار التالية التوليب وزنبق الوادي، فأنتِ من الأبراج النارية الإيجابية ذات شخصية مرحة ومتفائلة.

10- برج الجدي: زهرتك الخاصة القرنفل، الورد، الياسمين، تعتبر إمرأة الجدي آخر الأبراج الترابية الإيجابية، شخصيتها معتدلة وحذرة ومنضبطة.

11- برج الدلو: تتميز بحبها لزهرة القرنفل، وزهرة السحلبية، امرأة الدلو تنتمي الى الأبراج السلبية الهوائية، شخصيتها متحررة ودودة ومزاجية.

12- برج الحوت: من الأزهار المفضلة لديكِ الفل الأبيض، زنبق الماء، امرأة الحوت تنتمي الى الأبراج المائية السلبية، شخصيتها رومانسية متعاطفة وسريعة البديهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق