الأحد، 9 ديسمبر 2012

خطة رومانسية لشهر العسل.. تعرفوا عليها!

حديث في هذا المقال ليس عن التخطيط لشهر العسل من حيث التجهيزات القبلية، ولكن يشير لخطة رومانسية خلال أيامه ..
فلا تنسي أن هذه هي فرصتكما المثالية للتحرر من الضغوط التي صاحبت التخطيط لحفل العرس وكافة الاحتفالات المتصلة بالزواج.
المكان:

عند إختيار المكان ركزي تفكيرك على المدن الشهيرة بالحب والرومانسية والهدوء، مثل جزر المالديف أو أي جزرٍ أخرى، وإبحثي عن الأماكن البعيدة عن الزحام، كالمقاصد السياحية الحالمة، مثل جزر المحيط الهندي أو الكاريبي، ويفضل عادةً الأماكن التي تطل على بحر.
أدوات خاصة:

لا يقتصر الأمر على ملابسك الخاصة، ولكن عليكِ أخذ بعض القطع الرومانسية مثل الشموع الصغيرة ذات الرائحة الناعمة، والورود الحمراء المجففة، والعطور الجذابة، ومستحضرات التجميل بألوان ساحرة، وكريمات تدليك خاصة.
:

بعد إختيارك للمكان لابد وأن تتعرفي على أبرز الأماكن الرومانسية فيه عبر صديقاتك صاحبات الخبرة السابقة، أو عبر شبكة الإنترنت، ويمكن الإستفسار من شركة السياحة التي قمتما بالحجز عبرها، فهم لديهم خبرة جيدة حول مزارات تلك الأماكن.


تمتعا بعشاء رومانسي بشكل يومي بجو خاص بمفردكما، سواء داخل الغرفة أو في مطعمٍ يطل على البحر أو حمام السباحة.


الكاميرا عنصر أساسي في رحلتكما لتسجيل لحظات رومانسية سعيدة، إلتقطا صوراً خاصة وأنتم سوياً، وإجعلا أحداً يقوم بإلتقاطها لكما، ثم شاهدوها سوياً.


تخليا عن نظامكما الطبيعي في الإستيقاظ مبكراً، النوم نهاراً واليقظة ليلاً ؛ لأن الليل هو مصدر الرومانسية بضوء القمر البسيط. في النهاية لا تعطيا تركيزا كبيراً للتسوق أو النزهات السياحية قدر ما تجعلا هذه المدة رومانسية جداً، وهذا يتطلب منكما فصل حياتكما تماماً عن الواقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق