الاثنين، 10 ديسمبر 2012

تراكم الديون.. يفقد المرأة شهوتها الجنسية



كوني أنثى - تراكم الديون.. يفقد المرأة شهوتها الجنسية

أفادت دراسة بريطانية أن ضغوط الحياة العصرية، مثل تراكم الديون وانعدام الأمن الوظيفي، تدمّر الحياة الغرامية للمرأة وتفقدها الشهوة الجنسية.
 
ووجدت الدراسة ، أن أعداداً متزايدة من النساء البريطانيات يشعرن بالإرهاق والكآبة اليوم جرّاء ضغوط الحياة العصرية، بشكل يعكّر مزاجهن وينفرهن عن ممارسة الجنس مع رجالهن.
 
وأشارت إلى أن فقدان الرغبة الجنسية عند النساء هي الشكوى الجنسية الأكثر شيوعاً الآن لدى الرجال في بريطانيا.
 
وقالت جابرييل داوني معدة الدراسة والطبيبة الإستشارية النسائية في مستشفى "برايوري" في مدينة بيرمنجهام "لاحظنا إرتفاعاً حاداًً في عدد النساء اللاتي يزرن المستشفى للإبلاغ عن فقدان الرغبة الجنسية، والذي يعود القسم الأكبر من أسبابه إلى ضغوط عالم اليوم وتقلباته غير المتوقعة".
 
وأضافت داوني أن "الضغوط الناجمة عن المصاعب المالية تمثل عوامل إحباط حقيقية للشهوة الجنسية لدى النساء، وشهدنا ارتفاع مستويات التوتر لديهن خلال فترة التقلبات الإقتصادية.
 
واليك طرق المعالجة 
 
إليك هذه الملاحظات السريعة للحصول على مزاجِ جيد بطريقة طبيعية، واستعادة رغبتك الجنسية قبل أن تختفي.
 
الطعام المناسب
 
عندما يتعلق الأمر بأطعمة الشهوة، فقد سمعنا كثيرا عن عجائب المحار والكافيارِ والشوكولا – لكن ماذا عن السلمون والإسقمري؟ (أَو الأطعمة الشهوانية الـ30؟ ) وفقاً للخبراء، فأن الأطعمة الغنية الاحماض الدهنية الأوميغا -3 تزيد من جريان الدم وتعزز الرغبة الجنسية.
 
كذلك فأن الأطعمة الغنية بالأوميجا 3 تعمل جيدا مع أجواء الشموع الرومانسية؟ جربي الجوز، البروكلي، الشمام، الفاصوليا البيضاء، السبانخ، ورق العنب، والزهرة. إذا كنت تحبين القرمشات، يمكنك تناول اطعمة غنية بالاحماض الامينية مثل الكاجو، الجوز،الفستق، الجرونولا، الشوفان، الخضار الورقية، الثوم والحمص، التي تزيد من الدورة الدموية والشعور بالحرارة.
 
تخلصي من التوتر
الاجهاد يقلل من الرغبة الجنسية بلا شك. وفقا لدراسة نشرت مؤخراً، قالت النساء بأن الاجهاد هو السبب الاول في تراجع رغبتهن الجنسية. لذا لتعزيز رغبتك يجب أن تحصلي على الراحة أولا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق