الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

8 صفات تقتل فيكِ صفة الأنوثة

كوني أنثى - 8 صفات تقتل فيكِ صفة الأنوثة

أوضح خبراء علم النفس أن جاذبية المرأة تكمن في عدة صفات تتسم بالرحمة والضعف والثقافة والعلم أحياناً، إلا أن هناك من الصفات ما يمكن أن يقتل صفة الأنوثة في المرأة، ويقلل من درجة جاذبيتها عند الرجال.

وأشارت الأبحاث الإنسانية الحديثة أن هناك عدة صفات تفقد المرأة أنوثتها أمام الرجل دون أن تشعر، ولكن يلحظها جيداً كل قريب منها، ومن أهم هذه الصفات

1-    قبح اللسان
المرأة الفظة القبيحة اللسان تفقد أنوثتها فوراً أمام الرجل، فيكتشف أنه أمام قناع مزيف أخفاه الصمت، وبالتالي تتغير وجهة نظر الرجل في المرأة التي أمامه، ويعتقد أنه أمام رجل مثله.

2-    العدوانية
عندما تتحول رقة المرأة إلى وحشية وعدوانية ستفقد جزء كبير من أنوثتها، فالمرأة المفتولة العضلات التي تتعامل بعنف مع المواقف وتجسد شخصية الرجل لا يمكن أبداً أن يصفها الرجال بالأنوثة.

3-    القسوة
قسوة القلب من سمات الرجل وليس المرأة، فالمرأة معروفة بأنها دائماً الحنونة التي تملأ الدنيا من حولها بالدفء والسكينة، وبالتالي فإن المرأة قاسية القلب تفقد أنوثتها أمام الرجل، وتجعله ينظر إليها على أنها جحيم وليست جنة.

4-    الحقد والغيرة
المرأة التي تسيطر عليها الغيرة وتحقد على من حولها هي امرأة فقدت إعجاب الرجل بها، فالرجل يخشى المرأة الحقودة التي تكره نفسها وتكره من حولها، فهي بنظره امرأة لن تجلب له إلا التعاسة.

5-    الغرور
المرأة قوية الشخصية تثير إعجاب الرجل، ولكن هناك شعرة تفرق بين الغرور وبين والثقة بالنفس، فالرجل يرغب بالمرأة الواثقة، لكنه أكثر ما يكره امرأة تتفاخر بغرورها باسم الثقة، مما يلغي جمالها الخارجي وتفقد جزءاً كبيراً من أنوثتها، فلا يكاد يرى من حولها إلاّ تلك القبيحة بغرورها.

6-    الوقاحة وفقدان الحياء
الرجل الشرقي يحب المرأة الحيية، التي يغلب عليها طابع الخجل والحياء، أما المرأة الوقحة في تصرفاتها الجريئة في أفعالها يهرب منها الرجال، ولا يثقون بها أبداً فهي بالنسبة لهم أنثى للمتعة والتسلية فقط وليست للزواج.

7-    البكاء على الماضي وتذكره
يبتعد الرجل عن المرأة التي تحن دائماً إلى ذكرياتها مع رجال قد سبقوه، الأمر الذي يثير فيه نزعة الغيرة والشك، كما أن البكاء والدموع المتلازمين يجعل الرجل يشعر أن الحياة مع هذه المرأة سوف يملئها الحزن والكآبة.

8-    المرأة المتصنعة
من أجمل صفات المرأة أن تكون على طبيعتها في كل المواقف والأفعال، وبمجرد شعور الرجل بأن المرأة التي أمامه تتقن التمثيل، أو تتصنع صفات ليست من طبيعتها فسوف يهرب منها على الفور، فالتصنع يخلق أمام الرجال الوجه السيئ للمرأة وليس العكس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق