الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

5 نصائح لعلاقة حميمة أفضل



كوني أنثى - 5 نصائح لعلاقة حميمة أفضل

الحديث عن العلاقة الحميمة لن ينفذ، نعم ولأنها أساس كل سعادة بين زوجين، فيجب أن نتعلم فيها الكثير الذي ينقصنا، والقليل الذي سيجعلنا مبدعات، لذا إليكِ نصائح جديدة نحو علاقة حميمة أفضل:
1- استخدمي خيالك
تخيلي نفسك بأنك المرأة بالغة الجمال، التي تملك قمة الإثارة، إن ثقتك بنفسك ستجعلك ناجحة تماماً في إسعاد زوجك أثناء علاقتكما الحميمة، كما أن ثقة المرأة بنفسها هي السمة الأكثر جاذبية للرجل، حتى إذا كنتِ تشعرين بالخجل وعدم القدرة على الجرأة فالثقة ستغنيك عن الجرأة أحياناً.
2- الاحترام
الاحترام ليس أبداً صفة تخالف السعادة الجنسية، بل احترام زوجك لكِ واحترامك له أثناء العلاقة الحميمة واجب مفروض على الطرفين، وأعني بالاحترام أن يحترم كل منكما رغبة الآخر، والأشياء التي تسعده، ويبتعد عن الأشياء الأخرى التي لا تسعد الشريك، فالتنازل أحياناً من أجل الآخر يعطي للعلاقة هذه المودة والرحمة التي وصف بها الله عز وجل العلاقة بين كل زوجين.
3- افتحي خط للاتصال
لا شئ اسوأ من التلقي فقط من طرف على حساب طرف، لذا يجب أن تفتحي خط للاتصال مع زوجك وتخبريه بابالأشياء التي تسعدك والتي تستمتعين بها، كما أنه يجب أن يتصرف بنفس الشكل حتى يتحقق الرضا لكلاكما.
4- مارسي الرياضة
مفتاح العلاقة الحميمة المدهش هو ممارسة الرياضة، فتقوية عضلات جسدك خاصة في منطقة الحوض والقدمين يحسن من تدفق الدم إليهم، وبالتالي ستكونين مستعدة لاستقبال العلاقة الحميمة وأنتِ أكثر حيوية ونشاط.
5- تخلصي من الروتين
كل زوجة بحاجة إلى معرفة معلومات جديدة في العلاقة الحميمة بعيداً عن الروتين المعتاد والذي يشبه المقرر الدراسي الممل، فاكتشاف الجديد دائماً يجعلنا أكثر سعادة وتجديد.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق