الجمعة، 7 ديسمبر 2012

القاء القبض على فتاة ارسلت لخطيبها 5 آلاف رسالة نصية خلال 3 شهور

القاء القبض على فتاة ارسلت لخطيبها 5 آلاف رسالة نصية خلال 3 شهور
ألقت الشرطة الإيطالية فى مدينة تيرني باقليم اومبريا القبض على شابة تبلغ من العمر 31 عاما بعد أن أرسلت لخطيبها أكثر من خمسة آلاف رسالة نصية هاتفية قصيرة خلال الأشهر الثلاثة الماضية دون الكشف عن هويتها.
 
وقال مصدر أمنى إيطالي إن "الشاب كان قد توجه الى شرطة الإتصالات فى تيرني ببلاغ ضد مجهول، بعد أن فقد عمله بسبب حالة الضغط العصبي التى تعرض لها خلال الفترة الماضية بسبب ملاحقته بتلك الرسائل النصية، والتي حمل بعضها تهديدات بالقتل علاوة على إختراق جهاز الكمبيوتر" الخاص به.
 
وأضاف المصدر الأمني "تحريات الشرطة دلت على ان خطيبة الشاب هى من تقوم بإرسال الرسائل من 15 خطا مختلفا، بعضها مسجل باسم الفتاة نفسها والبعض الأخر مسجل باسم افراد من العائلة، كما تم التحقق من ان رسائل البريد الإلكتروني ارسلت من الكمبيوتر الخاص بالفتاة".
 
وقالت الشرطة ان "القبض عليها تم بناء على أمر الحبس الإحترازي الصادر من النيابة بتهم المطاردة والتهديد والتزوير" . وحسب الشرطة، فإن الشاب "لم يكد يصدق عندما اخبرته سلطات الأمن ان خطيبته وراء تلك الرسائل، وقال انه يعلم انها غيورة ولكنه لم يكن يعتقد ان تدفعها الغيرة لهذه الدرجة وخاصة انه لم يظهر منه إشارة تدل على الخيانة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق