الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

4 علامات تفضح كذبك أمام زوجك



كوني أنثى - 4 علامات تفضح كذبك أمام زوجك

عزيزتي حواء، بالتأكيد يهمك ألا يعرف زوجك أو يكتشف إذا كنتِ تكذبين عليه أم لا، لذا عليكِ تتبع هذه العلامات التي سنذكرها لكِ ومحاولة تجنبها، والتي ستغضب منا عدد كبير من الرجال بالتأكيد، ولكننا سنخبرهم بهذه العلامات التي ستكشف كذبك أمامهم.

أولاً: حركة الجسد
لا يمكن للجسد أن يكذب أبداً، فالكذب ينتشر في أعضاء الجسد، وعند المرأة تحديداً ستجديه عند أطرافِك، حيث سترين نفسك تحكين بأنفِك وأذنِك كثيراً أثناء الحديث مع زوجك إذا كنتِ تكذبين.

ثانياً: حركة العين
العقل الحكيم لا يحب أبداً أن يرى الكذب أو يشعر به، كذلك المرأة إذا كانت تكذب فهي تغمض عيونها، وتحرك رموشها بشكل متتالي أثناء حديثها الكاذب.

ثالثاً: حركة الرقبة
من أشهر علامات كشف الكذب هو حك الرقبة من الخلف تحت الأذن مباشرة بالإصبع المستخدم في الكتابة، فإذا فعلتِ أمام زوجك هذه الحركة أثناء حديثك معه فربما يكتشف أنكِ تكذبين.

رابعاً: تقلص عضلات الوجه
في حالة الاضطراب الشديد وعدم القدرة على حبك الكذبة، ستجدين عضلات وجهِك تتقلص بعض الشئ، كما سترين تعرق عند حاجبيك وتوتر في حركة الجسد ككل.

لذا، إذا أردتِ أيها الزوجة أن تكذبي على زوجك فعليكِ أن تعرفي العلامات التي تفضح الكذب وتفعلين عكسها، وعليكِ أيضاً أن تعيشي الكذبة وتصدقي ما تقولين على أنه حقيقة وواقع حتى يصدقك زوجك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق