الخميس، 13 ديسمبر 2012

3 اشــــــــــياء تدفعك الى عدم الارتبـــــــــاط


كوني أنثى - 3  اشــــــــــياء تدفعك الى عدم الارتبـــــــــاط

  كوني انثي ficon.png   ثلاثة أسباب تدفعك إلى عدم الارتباط...   قد تفضّل بعض النساء البقاء وحيدات وعدم الارتباط ولهنّ أسبابهنّ الخاصّة التي قد لا يفهمها الرجال. إنّ الوحدة تسمح للبعض منّا بفعل ما يشاء وبالحفاظ على حريّته، ولكن إن كنت من نوع النساء اللواتي يفضّلن الارتباط وأنت لا تنجحين في علاقاتك العاطفية، فمن الطبيعي أن يظهر سبب وجيه.
إليك ثلاثة من الأسباب التي قد تدفع أيّ امرأة الى عدم الارتباط.

1. تظنّين أنّ الرجال لا يستحقّون العناء
لا تعرف المرأة إجمالاً أين قد تلتقي بفارس أحلامها والأمر صعب عليها بعد علاقات عاطفية فاشلة. إنّ للمرأة مواصفات عن شريكها المستقبليّ وقد تحاول هذه الأخيرة أن تبحث عنها في الرجل الذي يطلب يدها أو في رفيقها ولكنّها لن تنطبق عليه ما يجعلها تصرف النظر عنه لأنّها تشعر بأنّه لن يسعدها في المستقبل. إنّ هذا الاعتقاد خاطئ لأنّ قد تبحثين طويلاً عن الرجل المثالي ولكنّك ربّما لن تجديه ولكن ستعثرين على شخصٍ يقدّرك ويحترمك ويحبّك وينفّذ لك كلّ ما تطلبين.

2. لا تعرفين كيفية التصرّف في العلاقة
قد لا تكون مشكلتك في إيجاد الشخص المناسب ولكنّها تكمن في إبعادك له. عليك أن تعيدي النظر في طريقتك في التعامل مع الرجال، فربّما تصرّفاتك هي المشكلة ولكن لا أحد يخبرك بذلك. حاولي أن تنتبهي الى كلّ ما تقولينه وتفعلينه وأنت مع الحبيب لأنّ الأخطاء ممنوعة إن كنت تودّين أن تُظهري للحبيب مدى إعجابك به وسعادتك بالقرب منه.

3. إنّك تيأسين بسرعة
لا تحبّ المرأة أن تبقى يائسة طيلة الوقت ولكن إن أمضت وقتها كله وهي تتذمّر وتخاف على مستقبلها ولا تعرف كيف تخرج من حزنها. عليها أن تفرح فالفرص التي تُتاح للمرء في يومٍ قد لا تتكرّر في اليوم الثاني، عليها أن تستفيد من اللحظة وترتاح، إنّ الرجل يعشق المرأة التي تبتسم وتضحك دائماً ولا تترك الهموم الحياتية تؤثّر عليها أو على علاقته بها.

تلك بعض الأسباب التي قد تمنعك من الارتباط، ولكن هل السبب الأساسي هو خوفك من الالتزام، أم سببٌ من الأسباب المذكورة سابقاً؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق