السبت، 15 ديسمبر 2012

نصائح لتكوني مستعدة للخروج صباحاً في 10 دقائق !


كوني أنثى - نصائح لتكوني مستعدة للخروج صباحاً في 10 دقائق !

 
نحن نعلم بأن قضاء وقت طويل في عمل مكياج متكامل أو الحصول على تسريحة مرتبة وجميلة هو أحد الأمور التي نحبها جميعاً، ولكن هل يا ترى نحبها أيضاً قبل التوجه للعمل؟ بالطبع لا!
من الصعب جداً هذه الأيام قضاء كل ذلك الوقت في الاستعداد صباحاً قبل الجامعة أو العمل، وبكل صراحة جميعنا نفضل ألا نقضي أكثر من 10 دقائق في الاستعداد والخروج من المنزل، ولكن هل يا ترى هذا الأمر ممكن؟
 
بالتأكيد! إليك عزيزتي بعض نصائحنا الذهبية التي ستختصر عليكِ وقت الاستعداد في الصباح وتقلصه لــ 10 دقائق فقط ولكن في المقابل ستعطيكِ مظهر متكامل ولائق:
- أهم قطعة مكياج ستحتاجينها في الصباح هي خافي العيوب أو الكونسيلر. انسي الأنواع السائلة وتوجهي للأنواع السميكة فهي تحتاج وقت أقل للدمج. ادمجيها بفرشاة ظلال عيون رقيقة لتحصلي على شكل طبيعي أكثر.
- ثبتي الكونسيلر بالبودرة الناعمة حتى يظل ثابتاً طوال اليوم. نفضل أن تكون بودرة الكونسيلر أفتح بدرجتين من لون بشرتك حتى تعطيكِ المظهر اليقظ.
- وزعي كريم الأساس البودرة على كامل وجهِك باستخدام فرشاة كبيرة.
- حددي حاجبيكِ باستخدام فرشاة تحديد الحواجب الصغيرة ولون ظل العيون البني الفاتح، وقومي بملء الفراغات فقط حتى تختصري الوقت.
- لعينيكِ نحبذ فقط أن تكتفي بالماسكارا ولكن إذا كنتِ من عاشقات الكحل استخدمي كحل ذو تركيبة طويلة الثبات وضعيه داخل العينين فقط فلا يوجد وقت لتحديد الجفن الأعلى.
- للشفاه اكتفي بملمع شفاف أو وردي أو بيج، أو بإمكانكِ استخدام الـ Lip Stain فهو يعطيكِ لوناً يظل لساعات طويلة دون الحاجة لإعادة وضعه.
- ضعي البلاشر الوردي الفاتح أو الأرجواني الطبيعي على الخدين بكمية بسيطة.
وهكذا تكونين مستعدة للخروج من المنزل صباحاً بمظهر حيوي وفي وقت أقل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق